الملحقرياضة

أديداس تطلق تشكيلة THERE WILL BE HATERS الخاصّة بمجموعة أحذية كرة القدم

الطائر – بيروت:

تُحدث أديداس اليوم ثورةً في ابتكار حزمةٍ جديدةٍ ومتألقةٍ من الأحذية الخاصّة بكرة القدم، مسدّدةً ركلةً قويّةً في عالم الرياضة تشعل الحسد والهلع على قدم المساواة. هذه المجموعة تتألف من أربعة نماذج من تشكيلة أديداس “سيكون لكم كارهون” وهي: F50 adizero  و Predator وNitrocharge و11Pro. هذه الأحذية قد انتعلها أفضل لاعبي كرة القدم في العالم والآن جاء دوركم كي تكونوا “محطّ حسد” الجميع على الساحة. إذا كان هناك من يبغضكم فقد حان الوقت كي تنمّوا فيه الغيرة القاهرة بانتعالكم الحذاء المبتكر من أديداس. إنّ أفضل اللّاعبين يدركون أنّ الإحتراف العالي الجودة يغذّي الكره عند الأخصام ويتجلّى هذا الإحساس بشكل خاصّ على مواقع التواصل الإجتماعيّ ممّا يدفع اللّاعبين بالثقة ويزيدهم إحترافًا.

أطلقت أديداس “#There will be haters” عبر حملةٍ ترويجيّة ناشرةً فيلمًا استفزازيًّا يُبرز النجوم: غاريب بال، لويس سوارز، جايمس رودريغاز وكريم بانزاما. ابتكرت هذه المجموعة الجديدة من الأحذية معتمدةّ “التكنولوجيا الحديثة” من أديداس لتضمن لكم الإحتراف “القاهر” عندما تطؤون الملعب.

أديزارو ف50F50 adizero  

لقد اختار أبرز اللّاعبين المسدّدين في عالم كرة القدم حذاء أديداس أديزارو ف50  لأنّه قد صمّم بعنايةٍ تُفعِّل السرعة والمرونة. اركض وسدِّد أهدافًا في مرمى الخصم بسرعةٍ فائقة منتعلًا هذا الحذاء وتميّز بكلّ خطوةٍ وحركةٍ تؤدّيها. يتألّق هذا الإبتكار النوريّ برسمة “الشبح” وباللّون الأحمر وبعلامة الأشرطة الثلاثة المستحدثة لأديداس، ممّا يضمن لكم كلّ حقوق التفاخر على الملعب. وبفضل نسيج المخدّد والمُحكم الثبات  المصنوع من مادّة  dribbletex في الجهة العلويّة من الحذاء، يركض اللّاعب بشكل أفضل في الظروف الرطبة أو الجافّة ويركل الطابة بتحكّم استثنائيّ. أمّا النعل من الجهة الخارجيّة فقد تغيّر مظهره مع النسيج المبتكر وإحداث ترتيب جديد من ناحية تركيبة الدفع من الجهة الأماميّة للرِجل المستوحاة من أحذية العدّائين.

برادتور Predator

بعد ذكرى مرور عشرين سنةً على صناعة هذا الحذاء الّذي شكّل رمز السنة الماضية، لقد تمّت إعادة صياغته. إذا كنت من صنف اللّاعبين الّذين يتحسّسون روح اللّعبة فهذا النوع من أحذية كرة القدم مخصّص لك. إنّه مجهّز بتكنولوجيا عصريّة وبنعلٍ شفّاف يؤمّن التحكّم الفعّال والسحريّ بالكرة. كما خصّص غطاؤه العلويّ بالجلد الإصطناعيّ الناعم. إنّ المناطق المطّاطيّة 3D SL قد أضيفت إليها مادّة هلاميّة قد ابتكرت خصيصًا لتمنحكم مرونة في تحريك الكرة وتحديد مسارها بدقّة.

نيتروشارج Nitrocharge

يُحرّك هذا الحذاء الرائد في التكنولوجيا  ثورةً في كرة القدم ويمنحكم تحدّدًا في طريقة اللّعب. إنّ المواقع الموفّرة الطاقة “حبال الطاقة” زيدت على منطقة الأطراف كمنصّات دفاعيّة لتأمين ثبات لا مثيل له. نيتروشارج الحذاء المثاليّ ضد الصدمات بفضل خصائصه “القياديّة”.

11 برو 11Pro

هذا الطراز ذو الصناعة الأنيقة والمريحة يجمع بين الأسلوب “الأبديّ” والتكنولوجية العصريّة. هذا الحذاء الخاصّ بكرة القدم يحتوي على مادّة جلديّة تضمن تحكّم فعّال للكرة. كما أنّ النعل الجديد يؤمّن راحةً قصوى في إطارٍ يوزّع الضغط على الحذاء بكامله. كما يتضمّن ” 11برو” أنسجة محبوكة في الجهة الأماميّة للرِجل ومطبوعات غرافيكيّة ملوّنة على مستوى الكعب يُحسّن الأداء. إنّ التركيبة الجلديّة تمنح الراحة للرِجل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق