الملحقرياضة

أديداس تفتتح متجرها الجديد في مدينة طرابلس الشماليّة في لبنان.

adidas

الطائر – لبنان:

في إطار التجديد الدائم لأديداس الرائدة عالميًّا في صناعة الأجهزة والملابس الرياضيّة تفتتح أديداس متجرها الجديد في مدينة طرابلس الشماليّة في لبنان. سعيًا منها إلى تلبية حاجة أكبر عدد من الزبائن في أنحاء لبنان، نظّمت أديداس حفل افتتاح فرعها الجديد في 7 نيسان 2017 في شارع نديم الجسر في طرابلس. لقد استُقبِل المدعوّون بحرارةٍ تحت قوس من البالونات السوداء والبيضاء.

كان الجوُّ ممتعًا ومسلّيًا وقد دعي الحاضرون إلى المشاركة في ألعابٍ عديدةٍ وقد حضروا عرضًا في الهواء الطلق قامت به إذاعة جرس سكوب وجو غضبان. بالإضافة إلى هذه النشاطات المتنوّعة، أقيمت مباراة تمّ خلالها تقديم 15 قسيمة شرائيّة بقيمة خمسين دولارًا الواحدة لكلّ رابحٍ.

يقدّم المتجر الجديد الممتدّ على 307 م2 إلى زبائنه مجموعة واسعة وفريدة من الألبسة الرياضيّة الخاصّة بكرة القدم ورياضة الركض والتمرين. أصبحت أديداس تضمّ أكثر من 156 متجرًا في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا من بينها 88 محلًّا خاصًّا بالعلامة التجاريّة و68 متجرًا للبيع بالتجزئة. هذا الإنتشار الواسع يقدّم لكلّ محبيّ أديداس وهذه العلامة الرياضيّة تشكيلة واسعة من المنتجات والأكسسوارات.

تشدّد المديرة العامّة لمجموعة أديداس الشرق السيّدة زينة أبو لبن على أنّ: “كلّ منتج أو محلّ تطلقه أديداس يعكس قيم الأصالة وشغف الإبتكار الّتي تتميّز بها هذه العلامة التجاريّة. إنّنا لحريصون على أن يتمتّع زبائننا بالتسوّق لذا نبتكر ثقافة تنوّع الأذواق. يلبي هذا المتجر الجديد حاجات الرياضيّين المحترفين ومحبيّ التمارين الرياضيّة الخاصّة باللّياقة البدنيّة مانحًا إيّاهم تجربة تسوّق فريدة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق