الملحقرياضة

أديداس تكرّم “لايو ماسي” وجذوره “روساريو” بابتكار “ميروسار10”

الطائر – لبنان: 

أعلنت أديداس رسميًّا عن تخصيص حذاءٍ جديدٍ يجسّد طفولة ليو ماسي. أطلق على الحذاء تسمية “ميروسار 10” تيمّنًا بمدينة “روساريو” الأرجنتينيّة مسقط رأس “لايو ماسي” حيث تعلّم أصول لعبة كرة القدم وسجّل أهدافه الأولى.

ويعتبر لايو ماسي سفير “ميروسار 10”. وقد ترجم هذا الأسم إلى الأسبانيّة “ماي روساريو”    “My Rosario” مع إضافة الرقم 10 الّذي حمله اللّاعب ليو طوال مسيرة تألّقه في ناديه وفي بلده.

يعكس تصميم هذا الحذاء جذور طفولة “لايو” الّذي أصبح أسطورةً في عالم كرة القدم. اللّون البرتقاليّ يذكّر بانتمائه لفريقه الأوّل، أمّا الأخضر فيعكس التحديّات الأساسيّة الّتي خاضها “لايو” وسجّل فيها أربعة أهداف خلال مباراته الأولى وهو في سنٍّ صغير. وقد طبعت خريطةٌ لمدينة “روساريو” الواقعة في قلب الأرجنتين على النعلين الداخليّين للحذاء، كما لو أنّها ساحة باتالون ” Batallón”  العسكريّة المهجورة حيث كان لايو في صغره يلعب مع أصدقائه.

يعتبر لايو ماسي وهو ما زال في السابع والعشرين من عمره أحد أهمّ لاعبين كرة القدم إذ إنّه فاز بالطابة الذهبيّة أربع مرّاتٍ. لقد كسر الرقم القياسيّ الّذي حقّقه جارد مولرز (85 هدفًا) خلال سنة، عام 2012، حيث نجح في تسديد 400 هدف وهذا الحذاء الجديد شاهد على المكان الّذي منه انطلق نحو النجاح: إنّها مدينة “روساريو” في الأرجنتين منشأ اللّاعب النجم.

يندرج هذا الحذاء ماسي “ميروسار 10”  في إطار حملةٍ شاملةٍ تهدف إلى إحياء قصة الأسطورة الأرجنتينيّة في المحلات التجاريّة وعلى المواقع الألكترونيّة وعلى الأجهزة الرقميّة من خلال شبكات التواصل. خلال هذه التجربة الفريدة، الجمهور المعجب بأكمله مدعوٌّ إلى تصميم نعلهم الخاصّ الّذي يبرز مسقط رأسهم وسيُفتح المجال للفوز به.

سيتوفّر حذاء أديداس الجديد ماسي “ميروسار 10”  في الأسواق ابتداءً من الأوّل من كانون الأوّل في بعض مراكز بيع أديداس ولدى الموزّعين وعبر الموقع الإلكتروني: www.adidas.com/messi-collection

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق