الملحقشركات ومعارض

“أريبا” و”ديسكفر” توقعان إتفاقية تحالف لشبكة الدفع

الطائر – لبنان:

وقعت شركة “أريبا” اتفاقية استراتيجية مع شركة “ديسكفر” العالمية ستسهم في تعزيز الحضور الدولي لكلا الشركتين حيث ستمنح هذه الاتفاقية لحاملي بطاقات “ديسكفر” ، “دينرز كلوب الدولية” Diners Club International و”بلس” PULSE  إمكانية استخدام بطاقاتهم ضمن شبكة “أريبا” وذلك عبر نقاط البيع ومنصات التجارة الإلكترونية في جميع المناطق اللبنانية. وستمكن هذه الإتفاقية البنوك اللبنانية من إصدار بطاقات مصرفية يتم قبولها عبر شبكة “ديسكفر” العالمية للعمليات الشرائية الدولية والنقدية خارج لبنان. 

ويعزز هذا التحالف استراتيجية شركة “أريبا” الهادفة إلى زيادة خيارات الدفع المتاحة في لبنان وإلى توفير المزيد من الخيارات للمستهلكين فيما يتعلق بكيفية الدفع. ستوفر الاتفاقية لحاملي بطاقات شبكة ديسكفر المزيد من خيارات الدفع المتاحة وتمكنهم من الوصول إلى 48 مليون متجر في 200 دولة. بالإضافة، سيتمكن حاملو بطاقات شركة  “ديسكفر” العالمية من الوصول إلى 15 ألف جهاز نقاط بيع  و800 موقع إلكتروني تجاري لدى أكثر من 8000 متجر محلي في جميع أنحاء لبنان.

وقال الرئيس التجاري لشركة “اريبا” رمزي الصبوري: “تعزز الشراكة الاستراتيجية مع شركة ديسكفر جهود شركة أريبا المستمرة لتوفير خيارات دفع متعددة وتسهيلات مدفوعات غير نقدية في جميع أنحاء البلاد. نحن نعتقد بأن هذا التحالف الجديد مع شركة ديسكفر العالمية سيمنح جميع حاملي بطاقات ديسكفر العالمية تجربة تسوق سهلة في بلدنا. من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية التي تركز أولاً على قبول جميع بطاقات Discover في نقاط البيع وشبكة الدفع الالكتروني الخاصة بأريبا ، سنقوم في المستقبل القريب بتوسيع هذه الاتفاقية لتشمل  خدمة الإصدار التي تسمح للمصارف اللبنانية بإصدار البطاقات التي سيتم قبولها على شبكة Discover Global Network للمشتريات الدولية والسحب النقدي خارج لبنان.

ومن جهته، أوضح نائب رئيس الأسواق الدولية في “ديسكفر” مات سلون، أن “شركة ديسكفر تسعى إلى أن تكون شريكاً ذكياً ومرناً للعديد من المؤسسات في جميع أنحاء العالم من خلال تزويدها بالأدوات والموارد اللازمة للنمو ولزيادة نطاق قبولها.” وأضاف: “تأتي هذه الاتفاقية مع شركة أريبا كخطوة مهمة في سياق استراتيجية شركة ديسكفر لإنشاء تحالفات عالمية توفر للمستهلكين المزيد من الخيارات المتعلقة بكيفية وحيثية الدفع.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق