الملحقصحة وتغذية

ستاربكس يفتتح أول مقهى بقهوة Reserve™ في لبنان بمنطقة الزلقا

الطائر – لبنان:

أعلن #ستاربكس، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال المقاهي، عن افتتاح أول مقهى #ستاربكس_ريزيرف بتقنية الكلوفر Clover® في شمال لبنان في منطقة الزلقا.

سيقدّم هذا المقهى لعشاق #القهوة مجموعة مميزة ونادرة من أنواع القهوة المختارة بعناية والمنتقاة من مناطق زراعة القهوة المتخصصة في أميركا اللاتينية وأفريقيا وجزر المحيط الهادي.

ويعد هذا المقهى أول مقهى ستاربكس في لبنان يعتمد نظام Clover® الفريد لتحضير القهوة، الذي يستخدم  تقنية Vacuum-Press™ المبتكرة لصنع كوب القهوة الذي تطلبه مباشرةً أمام عينيك. ويتحكم نظام Clover® رقمياً بمدة التحضير ودرجة الحرارة، لأن الاختلافات الدقيقة في هذين العنصرين تؤثر تأثيراً كبيراً على مذاق القهوة.

بالإضافة إلى هذه التقنية يقدم هذا المقهى طرق أخرى لتحضير القهوة كطريقة تحضير القهوة بالتنقيط واستخدام أداة سايفون وأداة تحضير القهوة كيمكس. فكل طريقة تحضير تعطي مذاقاً مختلفاً للقهوة ذاتها، وذلك باستخدام طرق مختلفة لإظهار نكهات خاصة في القهوة.

وقد أوضح فرانسوا صادق، مدير العمليات في لبنان الاهتمام الكبير الذي يوليه ستاربكس لهذا المقهى قائلاً: “يبحث عشاق القهوة دائماً عن مذاقات جديدة لمشروباتهم المفضلة. ومع افتتاح أول مقهى ريزيرف بتقنية الكلوفر في لبنان، فإننا نقدم لزبائننا كل ما يلبي شغفهم بالقهوة مستخدمين أفخر أنواع البنّ النادرة التي يختارها بعناية فائقة من أنحاء العالم مختصون متمرسون في تحضير القهوة للحصول على أفضل النكهات على الإطلاق. ونحن سعيدون للغاية بافتتاح هذا المقهى، ويسرنا دعوة كل محبي القهوة لزيارتنا وتذوق هذه المجموعة الرائعة من أنواع القهوة الفاخرة.” 

تبلغ مساحة ستاربكس الزلقا 482 متراً مربعاً، وهو مقهى ستاربكس ريزيرف بتقنية الكلوفر الأول في لبنان حيث أن جميع الشركاء (الموظفين) يحظون بالتدريب الخاص كخبراء قهوة. ويوفر المقهى بيئة غنية بالألوان والألواح الخشبية والأرضيات الدافئة والأثاث المصنوع  من الجلد الفاخر مما يضفي لمسة عصرية على المكان. ترسم التصاميم المميزة لهذا المقهى قصة ستاربكس مع إنتقاء وتحميص حبوب القهوة، وتعطي الشرفة الخارجية في الطابق الثاني للمقهى تجربة مميزة للزبائن للاستمتاع بوقتهم في جوٍ جميل وإطلالةٍ فريدة.

يقدم المقهى مجموعة من أجود أنواع قهوة الرزيرف وهي كينيا كانغوناو وبابوا نيو غينيا لووكا وروندا موساسا بالإضافة إلى منتجات ستاربكس المعروفة من المشروبات والطعام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى