الملحقمجتمع
أخر الأخبار

لجنة الزمن الجميل تودع أباها المبدع

الطائر – لبنان:
نعت لجنة تحكيم مهرجان الزمن الجميل أووردس، الكاتب والمؤلف والمنتج مروان نجار وقالت في منشور نشرته المسؤولة الإعلامية في اللجنة رنا سرحان:
“فقدت لجنة الزمن الجميل أباها المبدع مروان نجار، الذي كان قد انضم الى اللجنة عام 2022، وأصر على حضور اجتماعها الأول رغم وضعه الصحي فحضر برفقة ممرضه الخاص.
وكان القدير الراحل مروان نجار قد ساهم في اختيار اسماء المكرمين للدورة السادسة من مهرجان الزمن الجميل اووردس 2023 الذي سيقام الصيف المقبل عبر شاشة مروان الأحب إلى قلبه، شاشة “المؤسسة اللبنانية للإرسال lbc”.
شخصيات فنية عريقة، من عالم الغناء والتمثيل والإعلام من الزمن الجميل اختارها الراحل العزيز مع لجنة الزمن الجميل للتكريم المقبل، كيف لا وهو من بدأ مسيرته منذ أوائل السبعينات في عالم الصحافة قبل أن يدخل باب الفن اللبناني الأصيل من خلال الكتابة التلفزيونية وأجمل الأعمال التي سيخلدها لبنان لمروان نجار في عالم التلفزيون المسرح والسينما.
ساهم الراحل القدير مروان نجار في صنع كثير من النجوم في عالم التمثيل في لبنان، لكن الظلام الأسود خيّم على حياته النابضة ووافته المنية قبل أن يكون مكرماً لإنجازاته أيضاً هذا العام، فكان أيقونة فارقتنا لكن مجد أعماله خالد فينا وفي قلب لبنان..
وداعاً مروان نجار… فلترقد بسلام بجانب عميد لجنة الزمن الجميل الخالد في قلوبنا أبداً الموسيقار إحسان المنذر.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى