الملحقمنوعات

أكثر من 300 منتج لسبينيس قريباً في الأسواق العالمية

Spinneys Private Labels

الطائر – بيروت: 

أطلقت “سبينيس”، سلسلة متاجر التجزئة الأولى في الشرق الأوسط، مجموعة متنوّعة من المنتجات الغذائية الخاصة بها وذلك تلبية للطلب على تلك الأصناف بهدف تصديرها إلى الأسواق العالمية وبشكل خاص إلى بلدان آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. هذه المبادرة تأتي عقب النجاح الذي حققته منتجات “سبينيس” في  جميع أنحاء العالم العربي، ونتيجةً للطلب المتنامي عليها من قبل موزعين بضائع السوبرماركت في البلدان النامية. وفي هذا الإطار، ستشارك “سبينيس” في معرض “الشرق الأوسط للعلامات الخاصة” الذي سيقام في دبي من 14 إلى 16 أيلول 2014 بحيث ستعرض منتجاتها أمام الموزعين وتجار التجزئة المهتمين في البلدان التي لا وجود حالياً لإدارة “سبينيس” فيها.

اعتبر مايكل رايت، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سبينيس”، أن هذه المبادرة  بمثابة “قفزة نوعية كبيرة نحو استراتيجية “SPINNEYS 100” – خطة السنوات العشر المقبلة ستدخل “سبينيس” في الذكرى المئوية على تأسيسها – هذه الاستراتيجية التي تقضي بتقديم أفضل العلامات التجارية إلى أكبر عدد من المستهلكين في الأسواق الجديدة. وأشار إلى أن “الثقة هي أساس ما يجمع “سبينيس” بمستهلكيها. تلك الثقة التي بنيت على مدى 90 عاماً من خلال تقديم أعلى مستويات المنتجات والخدمات لعملائها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”. وأضاف رايت: “تمتاز “سبينيس” بخصوصيتها وبعدم تقيّدها بالسوق المحلية أو بالأسواق الأخرى، بل باهتمامها بتلبية طلبات المستهلك أكانت من حيث طريقة صنع المنتج، سعره أو جودته. فعلامات تجارية عدة تعمد إلى انتاج منتجات بمواصفات متدنيّة بغية توزيعها في الشرق الأوسط وأفريقيا والأسواق الآسيوية باعتبار أن المستهلكين في تلك البلدان هم أقل تطلّباً. أما “سبينيس” فبالرغم من نشأتها محلياً إلا أنها تتسم بمواصفاتها العالمية ما يرفع نسبة إقبال الزبائن على سلعها ويدفعها دائما لتقديم الافضل لتلبية متطلباتهم العالية المستوى”.

وتقدم “سبينيس” نوعين من المنتجات التي تعتبر بديلة عن الماركات الموجودة في الأسواق: Spinneys Supreme أي المنتجات الرفيعة المستوى و  Spinneys Value، المنتجات القيّمة ذات الأسعار المدروسة.

إن منتجات “Spinneys Supreme“، هي المنتجات الخاصة بعلامة “سبينيس” والتي تتمتع بالسمات التي تدل على العلامة التجارية الموجودة في سوبرماركت “سبينيس” والتي تتميز بنوعيتها العالية، وسعرها المناسب وبتعبئتها وتغليفها المميزين. وهي تنافس العلامات التجارية المحلية والعالمية الرفيعة المستوى الموجودة في الأسواق. أما “Spinneys Value”، فهي تلك السلع ذات النوعية الجيدة والتغليف السهل والتي تراعي متطلبات الزبائن الباحثين عن أسعار مدروسة وتحقيق نسبة من التوفير في مشترياتهم. وهذا النوع من المنتجات حقق نجاحا بسبب ثقة المستهلكين بما تقدمه “سبينيس” من نوعية وجودة.

إن العلامات الخاصة بـ”سبينيس” يتم إختيارها بعناية من إنتاج أهم المصانع المحلية والعالمية المتخصصة لتلبية المتطلبات الخاصة للمستهلكين في المنطقة، والعمل على تأمينها بأنسب الأسعار، وذلك بفضل القوة الشرائية لـ”سبينيس” مع الشركات المصنعة مما يعطيها تفوق في السوق لناحية معرفة الحاجات والقدرة لتحديد الأصناف ليتم تصنيعها بدقة. وتتضمن منتوجات “سبينيس” سلّة واسعة من المواد الغذائية، مواد التنظيف، الأدوات المنزلية، مستحضرات التجميل وغيرها. كما تحوي على مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة وهي في طور التزايد. وسيتم عرض هذه المنتجات وبيعها الى التجار في كافة دولة العالم وخاصة أفريقيا وبعض الدول العربية حيث لا تتواجد فروع سبينيس.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق