الملحقشركات ومعارض

ألفا تطلق تطبيقAlfa U-shop الذي يقدم لمشتركيها عروضا حصرية للتسوق

Alfa-U-shop-

الطائر – لبنان: 

أطلقت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، تطبيق Alfa U-shop الذي يقدم لجميع مشتركيها في الخطوط المسبقة الدفع والثابتة، أفضل العروض الحصرية للتسوق من العلامات التجارية الراقية والمتاجر المحلية التي تقدم مختلف السلع والخدمات التي تناسب كل الإهتمامات.  

وقال رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام، المهندس مروان الحايك: “يأتي إطلاق هذا التطبيق الحصري مواكبة للتنامي الهائل في سوق الإقتصاد الرقمي، وتطبيقات الهواتف الذكية التي باتت تشكل مصدرا أساسيا يعتمد عليه حوالي مليونا مشترك في ألفا لتأمين حاجاتهم، 70% منهم يستخدمون فعليا الإنترنت عبر الخلوي”. أضاف: “إن مواكبتنا لهذه الحاجات وللتطور التكنولوجي أمر بديهي بعدما كانت ألفا مساهما رئيسيا في توسيع قاعدة الإقتصاد الرقمي في لبنان، مع تسجيل الشبكة ارتفاعا غير مسبوق في استخدام الداتا موبايل وصل حاليا إلى 800 تيرابيت في الشهر، وهو رقم قياسي”.

بإمكان كل مشتركي ألفا تنزيل تطبيق Alfa U-shop مجانا على هواتفهم الذكية والاستفادة من العروض والحسومات المميزة من دون أي بدل أو مقابل مادي من متاجر التطبيقات: Alfa App Store، App Store، وGoogle Play أو عبر تصفّح .alfa.com.lb وعند اختيار أي من العروض التي يوفرها Alfa U-shop، تصدر تلقائيا قسيمة شراء الكترونية يبرزها المشترك عند زيارته المتجر أو المحل المذكور للإستفادة من الحسم.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق