الملحقصحة وتغذية

أوشن سبراي تطلق عصير “كران مانجو” في لبنان

CranMango_packshot

الطائر – لبنان:

أعلنت أوشن سبراي، الشركة الرائدة في مجال تصنيع عصائر التوت البري التي تتميز منتجاتها بغناها بنكهة الفواكه الطبيعية والخصائص والمميزات الصحية اليوم، عن إطلاق عصير “كران مانجو” الجديد في لبنان. ويجمع “#كران مانجو” بين مذاق التوت البري وفاكهة المانجو الاستوائية في مزيج مفيد ومنعش، ليكون بذلك أحدث منتجات الشركة التي تنضم إلى مجموعة عصائر أوشن سبراي المتوفرة في أسواق المنطقة، ويتميز عصير “كران مانجو” بقدرته على تلبية الاحتياجات اليومية من فيتامين “سي” بنسبة 100%، حيث يقدم هذا المزيج المتوازن بين فاكهة #التوت البري والمانجو مذاقاً رائعاً وفوائد غذائية متعددة.

وتعليقاً على إطلاق العصير في المنطقة، قال روب نيومان، مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا لدى أوشن سبراي للخدمات العالمية: “يسعدنا اليوم أن نعلن عن إطلاق عصير “كران مانجو” في لبنان. لنقدم لعملائنا مزيجاً جديداً بمذاق رائع يجمع بين نوعين من ألذ أصناف الفواكه.”

وأضاف نيومان: “تعتبر أوشن سبراي” شركة رائدة في مجال زراعة وحصاد محصول التوت البري، وتسعى الشركة دائماً إلى توفير المزيد من الفرص للمستهلك لتجربة فوائد هذه الفاكهة المغذية بنكهات وأشكال مختلفة، وقد سبق وأن طرحنا في وقت سابق من هذا العام عبوات فاكهة التوت المجففة “كريزنس” التي تعتبر وجبة خفيفة وصحية.”

وبذلك ينضم عصير “كران مانجو” إلى مجموعة عصائر أوشن سبراي المتوفرة في لبنان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق