الملحقشركات ومعارض

إريكسون تعين محمد درغام رئيساً لوحدة عملاء مجموعة شركة أوريدو ورئيساً لمنطقة شمال الشرق الأوسط

Mohamed_Dergham2

الطائر – لبنان: 

أعلنت شركة #إريكسون تعيين محمد درغام رئيساً لوحدة عملاء مجموعة شركة أوريدو ورئيساً لإريكسون في منطقة شمال الشرق الأوسط ضمن منطقة إريكسون في الشرق الأوسط وشرق إفريقيا وذلك اعتباراً من 1 يوليو 2016.

وسيكون درغام مسؤولاً بصورة مباشرة عن الأعمال الرئيسية لمجموعة شركة أوريدو في الكويت وسلطنة عمان وقطر، بالإضافة إلى أعمال وحدة خدمات العملاء في منطقة شمال الشرق الأوسط والتي تشمل العراق ولبنان وسوريا وافغانستان.

ويمتلك درغام خبرة واسعة في شركة إريكسون منذ بداية عمله بالشركة في #لبنان عام 1998، حيث شغل منصب رئيس الفريق الفني في منطقة الشرق الأوسط. وساهم في تطوير الأعمال والأنشطة والمبيعات في مختلف البلدان في جميع أنحاء المنطقة، فضلاً عن توليه مسؤولية الأعمال الرئيسية في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن والعراق.

وفي عام 2011 تم تعيين درغام في منصب مدير شركة إريكسون في العراق. كما تولى درغام رئيس وحدة خدمات العملاء في منطقة شمال الشرق الأوسط (لبنان، العراق، الأردن، أفغانستان وسوريا) منذ يناير 2015.

وقبل انضمامه إلى إريكسون، عمل درغام في العديد من الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية في مجال المعدات و البرمجيات في التصميم والتخطيط والخدمات المثلى. وقاد وصمم العديد من الشبكات في الولايات المتحدة وكندا.

وفي تعليقها على هذا التعيين، قالت رافية إبراهيم رئيسة شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا،” إن تعيينات اليوم ستساهم في تعزّيز موقف إريكسون، وستمكننا من مواصلة تحقيق قيمة مضافة لعملائنا وأيضا دفع عجلة التحول”.

ومن جانبه قال درغام “يشرفني أن أتولى هذه المناصب، وأتطلع إلى المضي قدماً نحو مواصلة مسيرة التطور وتعزّيز مكانة إريكسون في صناعة الاتصالات، وتوسيع نطاق عملها داخل بلدان هذه المنطقة الحيوية والهامة، وسوف أكون مسؤولاً عن تنفيذ #الخطط_الاستراتيجية التي تسهم في نجاح إريكسون في تحقيق #المجتمع_الشبكي”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق