الملحقمنوعات
أخر الأخبار

ترقبوا مفاجآت بالجملة من النسخة السادسة من “مهرجان الزمن الجميل أووردس”

الطائر – لبنان.
مفاجآت بالجملة منذ الإجتماع الأول لـ“مهرجان الزمن الجميل أووردس”، الذي انعقد في إمبراطورية الجمال في ڤيلا دكتور التجميل هراتش ساغبازاريان، وتزيّن بحضور كوكبة من نجوم الفن والتمثيل وعالم الإعلام.
وكانت المفاجأة الأولى التي تم الإعلان عنها، ان الدورة السادسة للمهرجان لعام 2023 ستنقل أيضاً عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI على غرار الدورة السابقة، حيث سعى الدكتور هراتش أن تكون قناة LBCI موثقة للحدث الضخم المقبل ولوقائع المهرجان لحظة بلحظة ليليق بتكريم كوكبة من أهم النجوم والفنانين من كافة انحاء العالم العربي.
وكانت المفاجأة الثانية في الإجتماع هي انضمام أسماء لامعة من عالمَي الإعلام والتمثيل الى اللجنة وهم:
القدير الممثل صلاح تيزاني، القديرة الممثلة وفاء طربيه، المخرج مروان نجار، الإعلامي زاهي وهبي، الإعلامية والمذيعة سعاد قاروط العشي، والإعلامية رنا سرحان.
إجتماعات عدة ستكون مكثفة برئاسة الدكتور التجميلي الأبرز هراتش لإختيار عدد وأسماء النجوم المُكرَّمين في صيف 2023 من لبنان والعالم العربي ليكون من أعاد إلى بيروت بريقها وافتتح بمهرجان الزمن الجميل صيفها لعام 2022، قادراً على المحافظة على قيمة الزمن الجميل من خلال نجومه وتكريمهم عام 2023 خير تكريم، حيث يصنع الدكتور هراتش كعادته وبقلبه الكبير حدثاً قلّ نظيره في العالم العربي وتفتقده بيروت لولا وجوده نابضاً في أروقتها الإبداعية على صعيد الجمال وحفظ قيمة العظماء العرب.
يُذكر أن الاجتماع الاول لـلِجنة مهرجان الزمن الجميل أووردس، انتهى بالتصويت لصالح 60 شخصية مُكرمة، على ان تتم تصفية الأسماء المختارة في الإجتماع المقبل ليصبح عددها 20 مكرماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى