الملحقمجتمع
أخر الأخبار

بالصور  “Geahchan Home” يدعم المصمّمين اللبنانيين بين عيدي الميلاد ورأس السنة

تجمع بين الإبداع والذوق والوطنية في مشروع واحد

الطائر – لبنان.

تصوير: فريال نعمة

على مقربة من عيدي ورأس السنة تستعد مؤسسة “Geahchan Home” لإطلاق معرضٍ كبير يتضمن مجموعة من القطع والأعمال الفنيّة والجداريات المصمّمة خصيصاً للمعرض وقد صُنّعت كلّها محلياً، بالإضافة إلى مجموعة من “التصاميم المخصّصة للحائط” Inaltera Wallpapers أعدّتها نُخبة من الفنانين اللبنانيين هم: 

روجيه مكرزل وبيا مجيد وجورج بستاني وعزّة محمصاني وراينا قرطباوي وندى متى وجورج محاسب بالاضافة الى عرض أعمال لـ 30 فنان لبناني ومتحف الصابون. 

هذا وتقدّر مؤسسة “Geahchan Home” الذوق اللبناني وتهدف إلى دعم المصمّمين اللبنانيين من خلال إبراز أعمالهم وتعتبر أنه من الضروري جداً أن يظهر مستوى أعمالهم المتطوّر للعالم وأن يكون متاحاً امام الشعب اللبناني بأسره. وترغب المؤسسة بصفتها منتجًة للأثاث محليّاً، في تشجيع الإنتاجات الوطنية من خلال دعوة الحرفيين للمشاركة وكشف النقاب عن أعمالها البارعة. 

هذا وتكفلّت مؤسسة جهشان، وإيماناً منها بدعم الفنّانين والحرفيين اللبنانيين، بتقديم مكان العرض والمواصلات مع تخصيص الأرباح كافة للفنانين المشاركين.

 هذا الكلام أعرب عنه بإسم المؤسسة، السيّد كريم جهشان، الشريك الإداري في “Geahchan Home” الذي قال: “لقد ألهمتنا الأزمة الاقتصادية للتفكير بطريقة مختلفة، فبينما كان الاقتصاد اللبناني في السابق يعتمد على الواردات، دفعتنا الأزمة المحلية إلى البدء بإعطاء الأولوية لإنتاج الأشياء التي نحتاجها بأنفسنا، مما يمكّننا نحن اللبنانيين من الاعتماد على أنفسنا ويدنا العاملة. سيخلق هذا الأمر قيمة مضافة لـ “Geahchan Home” وللاقتصاد اللبناني لأننا سنبدأ بتصدير البضائع اللبنانية إلى الخارج، ونلهم الآخرين للقيام بذلك؛ علماً أن تلك البضاعة التي تتمتع بجودة عالية وأسلوب راقٍ معروف بالفعل في جميع أنحاء العالم.”

وتوجّه السيد جهشان بكلمة لمحبي ومصمّمي الأثاث قائلاً: “الآن سيرى العالم أن تصاميمنا تتماشى مع أسلوبنا، ولكن أيضًا الجودة التي ستنافس أفضل المنتجين في العالم. سنقول للعالم من خلال هذا المعرض: أنظروا ماذا يمكن أن يفعل لبنان”! 

يفتح المعرض أبوابه اعتباراً من يوم الجمعة 16 كانون الأول (ديسمبر) حتى آخر السنة، ويستقبل الزوّار من الإثنين للجمعة من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً وأيام السبت من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً وذلك في مقر “Geahchan Home” الكائن في منطقة سن الفيل، بيروت – لبنان. 

موقع الطائر واكب هذه المبادرة وعاد بهذه اللقطات المميزة بعدسة المصورة الإعلامية فريال نعمة 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى