الملحقشركات ومعارض

إل جي إلكترونيكس تطلق لعبة Puppy Pop المطورة خصيصاً لغطاء الحماية الدائري QUICKCIRCETM لهاتفها الاستثنائي G3

Puppy Pop Game for LG QuickCircle Case 2

الطائر – لبنان:  انطلاقاً من حرصها على مواصلة إدهاش زبائنها، ومحافظتها على استثنائية هاتفها الذكي “G3” من حيث الابتكارية غير المسبوقة والعالية في كافة عناصره، أطلقت شركة “إل جي إلكترونيكس” اللعبة الترفيهية الأولى من نوعها على مستوى العالم، والمطورة خصيصاً لغطاء الحماية الدائري “QUICKCIRCETM” الخاص بهاتف “G3”.

وبهذه الخطوة، تمضي “إل جي” قدماً نحو ترسيخ لغة التصميم المبتكر للنظم الأيكولوجية للهواتف الذكية، والتي يتم من خلالها إضفاء المزيد من القيمة والكفاءة والبساطة التي باتت العنوان الجديد للذكاء، مبرهنةً مرة أخرى على قدرات غطاء الحماية الدائري “QUICKCIRCETM” الكبيرة التي لم تعد تقتصر على كونها مجرد وسيلة لحماية الهاتف؛ حيث أنه مع تطوير لعبة “Puppy Pop” الخاصة بالغطاء سيكون بإمكان المستخدمين قضاء أوقات ترفيهية ممتعة حتى أثناء الحركة والتنقل، هذا فضلاً عن تمكينهم من الاستمتاع بعدد من مزايا الهاتف كالاطلاع على عرض التوقيت، وإجراء المكالمات، وإرسال الرسائل، والتقاط الصور، وتشغيل الموسيقى أو الحصول على المعلومات المتعلقة بالصحة عبر خلال نافذته الأمامية الدائرية ودون الحاجة لفتح الهاتف.

وعن لعبة “Puppy Pop” المطورة من قبل “إل جي”، فهي مباراة ألغاز ثلاثية يمارسها المستخدم من خلال نافذة الغطاء المفتوحة. وتقوم اللعبة على تجميع اللاعبين لأكبر عدد من النقاط التراكمية على إثر رسم خطوط من خلال ثلاثة أو أكثر من الجِراء المتطابقة، وإزالة أكبر مساحة من المنصة قبل نفاذ الوقت المخصص للعبة. ولزيادة الحماس على اللعبة، فقد أتاحت “إل جي” ميزة مشاركة النتائج النهائية للاعبين ضمن المواقع المفضلة لديهم على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتعتبر لعبة “Puppy Pop” تجسيداً لجهود “إل جي” المستمرة فيما يتعلق بتطوير تطوير المحتوى والتطبيقات الخاصة بالهواتف الخلوية والتي تعزز وظائفها، كما أنها خير دليل على كفاءة ومرونة حزمة SDK الخاصة بتطوير البرمجيات وتنمية الخصائص المتنوعة للتطبيقات وتخصيصها بما يتلاءم مع غطاء”Quick CircleTM“، والتي يمكن الوصول إليها عبر الموقع الإلكتروني: www.developer.lge.com.

هذا ويمكن لمقتني هاتف “G3” الاستمتاع  باللعبة بعد تنزيلها على هواتفهم بكل سهولة عبر متجر جوجل (play.google.com) أو عبر متجر إل جي (www.lgworld.com).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق