الملحقشركات ومعارض

إل جي إلكترونيكس تطلق هاتفها “G3” الذكي الاستثنائي في لبنان

LG G3 Global Launch 1

الطائر – بيروت: بعد الاستحسان الكبير الذي لقيه هاتف “G3” الذكي الاستثنائي لدى ظهوره الأول في كوريا الجنوبية، أعلنت “إل جي إلكترونيكس” عن مواصلة عملها على إطلاقه في المزيد من الدول ووضعه بين يدي المستهلكين؛ حيث بات في متناول زبائنها في لبنان اعتباراً من الرابع من شهر تموز الحالي.

هذا وستقوم الشركة بطرح هاتفها الذكي الاستثنائي الجديد في في بقية دول آسيا والشرق الأوسط وأوروبا خلال الشهر الحالي لتسهيل الحصول عليه واقتنائه.

ويمتاز هاتف “G3” بمزايا فريدة أهلته لتلقي العديد من الإشادات من قبل خبراء الصناعة، وذلك عن مستوى الابتكارية العالية التي يتضمنها فيما يتعلق بالوضوح في شاشته، وكاميرته، وفيما يتعلق بتصميمه وتجربة المستخدم التي يقدمها. وكان هاتف “G3” قد صمم بالاستناد إلى فلسفة عمل “إل جي” في قطاع الاتصالات والهواتف والتي تركز على البساطة كمفهوم أساسي في الجيل الجديد من الهواتف الذكية، والمدعمة بأحدث التقنيات المتقدمة، وذلك لمنح المستخدمين أفضل وأسهل وأبسط تجربة استخدام.

ويأتي هاتف “G3” بشاشة Quad HDالجديدة ذات القياس 5.5 بوصة، والتي تدعم وضوحاً ودقة خيالية تصل إلى 2560×1440 بيكسيل، وبكثافة تبلغ 538 بيكسيل لكل بوصة، موفراً عبرها دقة أعلى بأربع مرات من تلك التي توفرها الشاشات ذات الوضوح العالي، وبمرتين من تلك التي توفرها الشاشات ذات الوضوح العالي الكامل، وذلك فيما يتعلق بوضوح الصور ونقائها وواقعيتها.

ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسيل مدعمة بتقنية المثبت البصري للصور OIS، وبنظام التركيز التلقائي بالليزر المستخدمة لتحسين التركيز التلقائي المخصصة لالتقاط صور ومقاطع فيديو غاية في الدقة وتكاد تخلو من أي ضبابية حتى في ظروف الإضاء المنخفضة.

ويتميز هاتف “G3” بتصميمه المميز الذي يعزز مزاياه؛ حيث هيكله الخارجي المصنوع من عدة مواد لتعطي انطباعاً بأنه مصنوع من المعدن المصقول، ولتزيد من مقاومته للخدوش وتقلل من ترك آثار البصمات عليه، في حين أن شكله المقوس من طرفيه، ومفاتيح التحكم الموضوعة في المنطقة الخلفية تجعل الهاتف عملياً وتمنح المستخدمين سهولة أكثر وراحة أكبر لدى إمساك الهاتف بيد واحدة بشكل أفضل.

ويتمتع الهاتف بواجهة استخدام بسيطة بمزايا عديدة من أهمها “لوحة المفاتيح الذكية” التي تتعلم من أسلوب كتابة المستخدم لتحسين التصحيح التلقائي بتقليل أخطاء الإدخال بنسبة تصل إلى 75% من خلال تتبع وتحليل عادات الكتابة وبشكل حدسي، وميزة “الإشعار الذكي” التي تقدم الاقتراحات والمعلومات في الوقت الحقيقي للمستخدم بحسب أسلوب استخدامه للهاتف وموقعه الجغرافي، إلى جانب ميزة “الحماية الذكية” التي تحسن حماية الهاتف بشكل عام من خلال مجموعة من الميزات التي تندرج تحتها مثل”Knock Code”، و”Content Lock”، و”Kill Switch”.

ويمكن للمستخدمين الراغبين بتعزيز مستويات حماية الهاتف من الاصطدام بالأجسام أو السقوط، استخدام غطاء الحماية الدائري “Quick CircleTM” المخصص له والذي يمكن شراءه منفصلاً ليسمح بالاستمتاع بعدد من مزايا الهاتف كالاطلاع على عرض التوقيت، وإجراء المكالمات، وإرسال الرسائل، والتقاط الصور، بالإضافة إلى تشغيل الموسيقى أو الحصول على المعلومات المتعلقة بالصحة، كل ذلك من خلال نافذته الأمامية الدائرية، وذلك وهو في وضع الإغلاق ودون فتحه.

هذا وستقوم “إل جي” بتخصيص هاتف “G3” وإصدار نسخ مخصصة لبعض الأسواق من خلال إضافة مزايا خاصة وفريدة من نوعها لمزيد من الراحة للمستخدم، ذلك بفضل نظامه القابل للتخصيص، فعلى سبيل المثال تم إطلاق الهاتف في أوروبا وآسيا مع ميزة الشحن اللاسلكي بالاعتماد على تقنية الشحن اللاسلكي Qi وباستخدام شاحن “إل جي” المتنقل والقابل للطي الذي يمكن الحصول عليه بشكل منفصل أو باستخدام أي شاحن لاسلكي آخر. وعبر هذا الشاحن، يمكن للمستخدمين مراقبة وتوجيه هواتفهم في الوقت ذاته ببساطة تامة عن طريق وضع الهاتف على قاعدة الشحن.

هذا وبين شون لي، المدير العام لشركة “إل جي إلكترونيكس” في لبنان بأن المؤشرات الأولية التي عقبت طرح هاتف “G3” في الأسواق المختلفة تدعو للتفاؤل بأن الهاتف سيشهد إقبالاً عالمياً واسعاً كما شهده في كوريا. واختتم السيد لي حديثه بالقول: “إنه لفخر وشرف لنا جميعاً بأن نصبح المرجعية الأولى لصناعة الهواتف الذكية، إلا أن ما يهم حقاً هو شعور المستخدمين حيال أحدث هواتفنا الذكية “G3″ والذي جاء بناء على آرائهم وأنماط استخدامهم التي أسهمت في جعله حقيقة.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق