الملحقسياحة

إنطلاق فعاليات معرض Beirut Designers’ Week by Gata في الزيتونة باي

الطائر – لبنان: 

بحضور معالي وزير السياحة ميشال فرعون وممثّل وزير الإقتصاد والتجارة مستشار الشؤون الإقتصادية في الوزارة البروفسور جاسم عجاقة، إنطلقت فعاليات معرض  Beirut Designers’ Week by Gata في مجمّع الزيتونة باي من خلال حفل رسمي جمع كلّ من ساندرا غطّاس، مديرة الشركة المنظّمة Gata Events & Promotions s.a.r.l.، السيد منير الدويدي، مدير عام شركة سوليدير، وممثّلين عن شركة إنماء واجهة بيروت البحرية Beirut Waterfront Development s.a.r.l.، بالإضافة إلى العارضين والراعين وحشدٍ من الشخصيات الإجتماعية البارزة وأهل الصحافة والإعلام.

يُنظّم معرض Beirut Designers’ Week by Gata برعاية وزارة الإقتصاد والتجارة اللبنانية وبدعم وزارة السياحة للعام الثالث على التوالي حيث يقدّم منصّة عرضٍ مثالية تتيح للمصمّمين الناشئين من جميع فئات التصميم من عرض إبتكاراتهم أمام الجمهور العريض وإطلاق علاماتهم التجارية الجديدة سواء في عالم الأزياء، المجوهرات، أكسسوارات الموضة أو أكسسوارات المنزل.

يتميّز المعرض هذا العام بالعدد الكبير للمصمّمين المشاركين الذي تجاوز ال85 مصمّماً، بالإضافة إلى جدولٍ حافل بالفعاليات المرافقة تتخلّله عروض أزياء لبعض المصمّمين المشاركين في المعرض وعرض أزياء لعلامة PINKO التجارية الإيطالية العالمية والرائدة في مجال الأزياء يوم الجمعة في 29 أيار عند الساعة 6 مساءً.

كما وتنظّم خلال المعرض 4 ندوات بالتعاون مع شركة The Agenda Beirut،  تُحاضر خلالها مجموعة من الإختصاصيين كالسيدات شيريل عازوري، وإيفون حاتم، وندين منيمنة، ورولا نحّاس، وهلا رضا، وخلود رضا، ونور أبو ليلى وريري الدادا عن مواضيع ذات علاقة بالمعرض مثل آخر صيحات الموضة، وكيفية تسويق العلامة التجارية الناشئة، وطلاّت الصيف، والتدوين والمنصّات الرقمية، والنصائح الجمالية وغيرها من المواضيع. ذلك وتحاور المصمّمة والوجه الإجتماعي البارز نرمين قليلات مجموعة خاصة من الضيوف خلال المعرض هم: المصمّمة شيرين خضرا، المصمّم جاد غندور، المصمّمة أماندا نافاي، مستشارة الموضة والمصمّمة ميمي لو بلان، والشخصية الإعلامية ستيفي صليبا.

وفي إطار دعمه المستمرّ لطلاّب التصميم في لبنان، سيضمّ معرض Beirut Designers’ Week by Gata معرضاً لخرّيجي ESMOD Beirut القدامى ومشغل مباشر لطلاب المعهد الحاليين، بالإضافة إلى معرض خاص بطلاب قسم تصميم الأزياء في جامعة الAUST.

يستمرّ المعرض من 27 ولغاية 31 أيار 2015 على الممشى البحري لمجمّع الزيتونة باي من الساعة الثالثة من بعد الظهر وحتى الساعة العاشرة مساءً، علماً أنّ هذه الدورة تعتبر الأكبر حتى اليوم ليثبت هذا الأخير مجدّداً أنّه المنصّة المفضّلة لإطلاق المواهب التصميمية الناشئة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق