الملحقسياحة

اعمال فنية عالمية في مركز بيروت للمعارض ابتداء من الثاني من شهر اذار

الطائر – لبنان:

يستضيف مركز بيروت للمعارض عند السادسة من مساء يوم الاثنين في الثاني من آذار 2015، معرضا جماعيا يضم اكثر من 60 صورة فوتوغرافية لمصورين عالميين بالاضافة الى اعمال فيديو، بعنوان  Open Rhapsody.

يشرف على المعرض مقتني الصور اللبناني طارق نحاس والسيد جان لوك مونتيروسو مدير الدار الاوروبية للتصوير الفوتوغرافي، ووضع المصور روجيه مكرزل سينوغرافيا المعرض.

انطلقت فكرة ”Open Rhapsody”  من شغف نحاس بفن التصوير الفوتوغرافي وجمع الصور ورغبته في عرضها على جمهور واسع. ولاقت هذه المبادرة ترحيبا من اصدقاء نحاس الذين شاركوا في عرض مقتنياتهم من الصور في هذا المعرض.

تعتبر بيروت محطة اساسية بالنسبة الى المنظمين لما تختزنه من تطور على صعيد الفن والتصوير، آملين ان يفتح  هذا المعرض آفاقا جديدة في الساحة الفنية المحلية.

يشارك في المعرض:

 عن التصوير الفوتوغرافي

زياد عنتر، نبويوشي اراكي، يتو برّادا، برند وهيلّا بيشيه، فاليري بيلان، وليد بيشتيه، منويل الفاريز برافو، علي شيرّي، لاري كلارك، غريغوري كرودسن، فؤاد الخوري، الغر اسّر، لوكاس فوغليا، سيبرين غيلارد، نان غولدن، شيلبا غوبتا، منى حاطوم، كانديدا هوفر، دوغلاس غوردن، سكارلت هوفت غرافلند، روني هورن، دافيد لاشابيل، لويس لاولر، فيليب لوركا ديكورسيا، ستيف ماكوري، راين ماكغنلي، ابيلاردو موريل، ديدو مورياما، ربيع مروي، فيك مونيز، يوسف نبيل، اروين اولاف، لويس غونزاليس بالما، الكس براغر، جوزفين برايد، وليد رعد، غيرهارد ريختر، توماس روف،تارين سايمون، برت ستيرن، توماس ستروث، هيروشي سوغيموتو، ميروسلاف تيشي، ولفغانغ تيلمانس، سي توومبلي، اكرم زعتري.

عن اعمال الفيديو

بيتر ايرشمان، كلوريند دوران، ميهي غريكو، زنشن ليو، كريس بيرنباخ، روجيه مكرزل، ميغل انجل ريوس.

يستمر المعرض لغاية 19 نيسان 2015 من الساعة 11 صباحا حتى الثامنة مساء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق