الملحقتكنولوجيا
أخر الأخبار

المركز التربوي أعلن أسماء الفائزين في مسابقة أبطال الانترنت

الطائر – لبنان:

أطلق المركز التربوي للبحوث والإنماء مسابقة أبطال الإنترنت بالتعاون مع جمعيتي “حماية” و”سند لبنان” و”شبكة التحول الرقمي”، للمقيمين في لبنان من الفئتين العمريتين الآتيتين (9 و12 سنة، 13 و17 سنة)، وذلك بهدف التوعية على الاستخدام الآمن والمسؤول والإيجابي للإنترنت من قبل الأطفال.

تناول موضوع الفئة العمرية الأولى: احترام الذات والآخر على الإنترنت، أما موضوع الفئة العمرية الثانية فقد ركز في إدارة السمعة الرقمية، وقد تنوعت الأعمال بين فيديوهات ورسوم وجداريات.

جرى تقييم الأعمال ضمن معايير محددة في مجال الفكرة ومدى ارتباطها بالموضوع وتغطيته ومجال التقنيات المستخدمة من ناحية الجودة وجمالية العمل ونسبة احترامه لحقوق الملكية الفكرية إضافة الى مجال الإبداع والأثر الذي يتركه عند المشاهد.

وتم إعلان أسماء الفائزين وعرض أعمالهم ضمن البث المباشر على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للمركز التربوي للبحوث والإنماء، يمكنكم تصفح النتائج من خلال الرابط الآتي:
https://www.facebook.com/crdpLiban/videos/465668324776884/.

وجاءت النتيجة كما يأتي:
الفئة العمرية 9-12 سنة:
المرتبة الأولى: آدم قاسم حرب
المرتبة الثانية: كلويه دفيد سلوم
المرتبة الثالثة: أنس كمال عجم
المرتبة الرابعة: أنطوني ومارك الخوري
المرتبة الخامسة: مرام وسام شبارو

الفئة العمرية 13-17 سنة:
المرتبة الأولى: ولاء فادي مكة
المرتبة الثانية: جورج أنطوني الخوري
المرتبة الثالثة: لمى طارق قبيسي
المرتبة الرابعة: سارة عبدالله عاصي

يقوم المركز التربوي يوميا بعرض الأعمال المميزة للمشاركين على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة له، ويدعو جميع المشاركين من الفئة العمرية 9-12 للحصول مجانا على كتيب أبطال الإنترنت من جمعية حماية أو من المركز التربوي في الدكوانة -المبنى الرئيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى