الطائر الدوليالملحق

الخطوط الجوية البريطانية افتتحت خطاً جديداً نحو ماليزيا

حفل تدشين الخطوط الجوية البريطانية نحو ماليزيا

الطائر – كوالالمبور

أضاف حضور كلٍّ من ممثلة هوليوود تان سري ميشيل يو، ومصمم الأزياء الماليزي الشهير داتوك جيمي تشو وعارضة الأزياء البريطانية العالمية جورجيا ماي جاغر تألقاً إلى حفل إطلاق الرحلات الجوية للخطوط الجوية البريطانية إلى ماليزيا بصورٍ لأجواءٍ سحرية في كوالالمبور

مع ظهور برجي بتروناس المذهلين في خلفية الصورة، تألقت تان سري يوه وجاغر في مقصورة ’كلوب وورلد‘ لرجال الأعمال للخطوط الجوية البريطانية فيما ظهر داتوك تشو ممسكاً بحذاء سندريلا الزجاجي المُصمم خصيصاً لهذه  المناسبة.

ارتدت جاغر فستان Long Sand Goddess Dress من تصميم TEMPERLEY LONDON باللون البيج، بينما لفتت تان سري يو الأنظار بفستانها الرائع إلى جانب داتوك تشو الذي ارتدى بدوره بدلةً من تصميم Lord.

تصل الرحلة الأولى للخطوط الجوية البريطانية إلى مطار كوالالمبور الدولي في ماليزيا، دون توقف، في الساعة 2:35 مساءً بالتوقيت المحلي في 28 مايو، 2015. وتوفر طائرة بوينج 777-200ER للعملاء فرصة الاختيار بين 4 مقصورات- تتفرد الدرجة الأولى ودرجة ‘كلوب وورلد‘ لرجال الأعمال بأسرّة مسطحة مميزة، إلى جانب مقصورتي درجة ’وورلد ترافيلر بلاس‘ الاقتصادية الممتازة ودرجة ’وورلد ترافيلر‘ الاقتصادية.

وفي هذه المناسبة، قال جيمي تشو: “بصفتي من ماليزيا، كان من دواعي سروري تقديم الدعم للخطوط الجوية البريطانية في بدء رحلاتها إلى كوالالمبور. تقدم ماليزيا الكثير من الفرص الواعدة للراغبين بالاستثمار وتطوير أعمالهم، بالإضافة إلى كونها وجهةً سياحيةً لا تنسى. وبعيداً عن صخب الحياة والأجواء الليلية في كوالالمبور، يُعتبر مسقط رأسي جورجتاون في بينانج إحدى مواقع التراث العالمي الرائعة لليونيسكو وأوصي جميع السياح بزيارته.”

وبدورها قالت سري ميشيل يو: “ماليزيا هي موطني، ولذلك اعتبر أنه من الرائع افتتاح رحلات تربط بين لندن وكوالالمبور. هناك الكثير من النشاطات للقيام بها في ماليزيا والكثير من الأماكن الرائعة لزيارتها؛ من زيارة المعالم التاريخية المنتشرة في أنحاء المدينة إلى التمتع بتذوّق أشهى الأطباق في شارع سوق الطعام الشهير أو حتى التجول في المعارض الفنية. لقد ولدت في منطقة تقع إلى الشمال من مدينة ايبوه وهي واحدة من الأماكن الساحرة العديدة التي يمكن للزوار استكشافها خلال رحلاتهم.”

أما جورجيا مايك جاغر، فقد رأت في ماليزيا مكاناً مذهلاً حيث قالت: “استمتعت حقاً بزيارة ماليزيا، لقد كان الترحيب دافئاً والطعام المحلي شهياً. كما كانت تجربة العمل مع داتوك جيمي تشو مدهشة فالصور الملتقطة لصالح الخطوط الجوية البريطانية رائعةٌ حقاً. وإنها لتجربةٌ جميلةٌ أن تتم معاملتي كسندريلا- في النهاية؛ هذا ليس مستغرباً فالخطوط الجوية البريطانية تعرف تماماً كيفية التعامل مع عملائها.”

في إطار الاحتفال بالافتتاح، تقدم الخطووط الجوية البريطانية أسعاراً خاصة للرحلات من كوالالمبور إلى لندن، والمملكة المتحدة وأوروبا. تبدأ تعرفة الحجز من 3,088 رنجت ماليزي للرحلات في الفترة الممتدة من 28 مايو إلى 30 نوفمبر. هذه التعرفة صالحة للحجز حتى 16 يونيو 2015.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق