الملحقشركات ومعارض

السفارة البريطانية تكرّم Mana Automotive لجهودها في تعزيز العلاقات بين المملكة المتحدة ولبنان

Tewtel Pic

الطائر – لبنان: 

اقام  السفير البريطاني في لبنان طوم فلتشر حفلاً تكريمياً هدف إلى تكريم الفائزين بجائزة الأعمال البريطانية للعام 2015، وقد حازت شركة Mana Automotive ، التابعة لمجموعة Tewtel Group، الموزّع الحصري لعلامتيّ “لاند روفر” و”أستون مارتن” في لبنان، على جائزة عن فئة “المساهمة في تعزيز العلاقات بين المملكة المتحدة ولبنان”.

ويأتي ذلك تقديراً لجهود الشركة في عملية ترسيخ العلاقات الاستراتيجية بين المملكة المتحدة ولبنان. وأقيم الحفل في مقر إقامة السفير البريطاني، حيث حضره أكثر من مائة رجل اعمال بارز اضافة الى شخصيات إعلامية.

يكرّم هذا الحفل السنوي التميّز الذي يسجلّه في قطاعات مختلفة رجال الأعمال والشركات البريطانية، الذين يدعمون لبنان بشكل مستمر من خلال أنشطة واستثمارات مهمّة على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة في البلاد. وتلعب Mana Automotive دوراً بارزاً في دعم التبادل التجاري بين المملكة المتحدة ولبنان وقد تسلّمت الشركة جائزة عن فئة “تعزيز العلاقات بين المملكة المتحدة ولبنان” وذلك لجهودها في دعم استقرار لبنان من خلال أنشطتها.

في كلمة له امام الحضور قال السفير البريطاني  فليتشر: “نكرّم اليوم أصحاب المشاريع الاستثنائية والشركات التي تساهم في تشجيع الأنشطة التجارية بين المملكة المتحدة ولبنان وتنمية حجمها بنسبة 200٪ بحلول العام القادم.”

وأضاف: “البريطانيون هم تجار بالفطرة ويتمتعون بمهارات التواصل وبناء العلاقات مع الآخرين، تماماً كالشعب اللبناني. سوف نتعاون مع اللبنانيين بهدف تحقيق نتائج مميّزة ومواصلة تقوية علاقاتنا الثنائية.

في هذه المناسبة، أعرب السيد نديم توتل، المدير والرئيس التنفيذي لشركةMana Automotive  ، عن فخره بنيل الشركة جائزة الأعمال البريطانية للعام 2015، مشدّداً على أنها “شهادة تبرز جودة وقيمة الخدمات التي نقدمها كممثلين لأكثر العلامات التجارية البريطانية شهرةً”. وفي هذا الإطار أضاف،”انها الجائزة الثانية التي تنالها Mana Automotive، ما يؤكد التزامنا العمل على تقديم أهم منتجات الصناعات البريطانية للمستهلك اللبناني. وفي هذا السياق نبذل كل الجهود الضرورية لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق