الطائر المغتربالملحق

السفير البابوي زار المؤسسة الإسلامية الإجتماعية في السنغال ووعد برفع قضية اخفاء الامام موسى الصدر الى قداسة البابا

 

10

خاص الطائر – السنغال: 

زار السفير البابوي Mgr Luis Mariano Montemayor المؤسسة الاسلامية الاجتماعية في السنغال مع عدد من السفراء من بينهم عميد السلك الدبلوماسي العربي سفير فلسطين عبد الرحيم الفرا وسفير غينيا بيساو وسفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية  حسن عليبخشي  وبحضور رئيس الارسالية اللبنانية المارونية الأب بسام عيد. والنائب العام للرئاسة المارونية في لبنان والمسؤول عن جميع الكنائس اللبنانية في العالم الأب طوني فخري وموفد مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد العوض ومئات من ابناء الجالية اللبنانية

وقد  القى رئيس المؤسسة سماحة الشيخ عبد المنعم الزين كلمة رحب فيها بالسفير البابوي والسفراء ورجال الدين والحضور. ثم تحدث عن العلاقات الطيبة بين المسلمين والمسيحيين  ورفض الإرهاب والقتل واشاعة الرعب والتهجير والقضاء على الحضارات والشعوب. كما طلب سماحته من السفير البابوي العمل مع قداسة البابا على حل اللغز المزمن في قضية إخفاء الإمام موسى الصدر وقد وعد السفير البابوي  برفع هذا الطلب لقداسته أثناء كلمته التي تعرض فيها الى تنشيط الحوار بين المسلمين والمسيحيين.

بعد تبادل الكلمات في القاعة العامة انتقل الجميع الى صالة الإستقبال والضيافة.  بعدها دوّن السفير البابوي كلمة في السجل الذهبي للمؤسسة وذلك في مكتب رئيس المؤسسة الشيخ عبد المنعم الزين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق