الملحقمنوعات

“السيدة الثانية” ينطلق اليوم في صالات السينما، وهل سينال اعجاب الجمهور كما حصد اعجاب اهل الفن!!!

the second lady

الطائر – مهى كنعان

مع اقتراب الاعياد، ينطلق اليوم  فيلم #السيدة_الثانية في صالات السينما في لبنان، الفيلم الذي حضره اهل الصحافة والاعلام  منذ يومين تميز بالحضور الكثيف لفناني الصف الاول الذين اتوا لدعم الفن اللبناني وزميلتهم الممثلة ماغي بوغصن والمنتج جمال سنان.

يحكي الفيلم  قصة شاب وصبية تمنحمهما الحياة فرصة العمل في القصر الجمهوري، فيبذلا كل جهدهما لمساعدة الحي واهله من خلال موقعهم في القصر وعلاقتهم بالرئيس وزوجته السيدة الاولى…لكن هل تجري الرياح بما تشتهي السفن؟؟  لن نفصح اكثر عن مجريات الفيلم حتى يتسنى للجميع مشاهدته  والاستمتاع بساعتين من الاجواء المفعمة بالكوميديا.

هكذا استطاعت الكاتبة كلوديا ميرشليان وبمعاونة المنتج جمال سنان وفريق العمل من تمثيل وتصوير واضاءة واخراج، انتقاد الوضع الاجتماعي والسياسي الذي يعيشه لبنان بقالب كوميدي، فمن خلال فيلم السيدة الثانية التي تؤدي بطولته الممثلة ماغي بوغصن (دهب) والممثل باسم مغنية (رضا)، وضعت الكاتبة اليد على الجرح وتحدثت عن وضع الشباب الذي يعاني من البطالة بعد التخرج من الجامعة، وتناولت قضية اعطاء الام اسمها وجنسيتها لمولودها، وعبرت عن عدم قدرة الرئيس اتخاذ القرارات منفردا وسلطت الضوء على الفساد الذي يعيشه ابناء المجتمع هرباً من الفقر، وفي النهاية يبقى كرسي الرئاسة فارغاً، ولم نعرف الى اين تم استدعاء اهل الحي… ربما هذه النهاية تعبر ايضاً عن تخبط الوطن بالمجهول..  لكن البلد ماشي…

من القلب نهنىء فريق عمل السيدة الثانية ونتمنى لهم التوفيق في اعمالهم المقبلة على امل ان يصبح لبنان من الاوائل في صناعة السينما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق