الملحقمنوعات
أخر الأخبار

“By the ROOTS” في ABC ضبيه دعماً لأصحاب المواهب والمصممين اللبنانيين من أجل لبنان

الطائر – لبنان:

نظراً للحالة الصعبة التي تمرّ بها البلاد وللتحديات التي تواجهها الأسواق  التجارية اللبنانية، تطلق ABC مبادرة فريدة من نوعها تهدف إلى دعم الصناعة المحليّة والمنتجات اللبنانية وذلك من خلال ما يسمى By the ROOTS : مساحة مخصصة للمصمميين اللبنانيين، دعماً للصناعة والمواهب المحلية.

يفتح قسم By the ROOTS أبوابه في ABC ضبيه في الطابق الأول في 29 تموز وسيعطي أكثر من 100 مصمّم فرصة عرض منتجاته في مساحة مصمّمة خصيصاً لهذه المبادرة. سيكتشف المتسوّق تصاميم وصناعات لبنانية فريدة وسيتمكّن من شرائها بأسعار مناسبة جداً.

تشجيعاً للمواهب اللبنانية، تقول رئيسة مجلس إدارة شركة ABC، السيدة ديانا فاضل: “يسرّنا خلق مساحة فريدة تجمع المواهب اللبنانية من خلال الفن، الموضة، الأدوات المنزلية، المأكولات والتصاميم والابتكارات على أنواعها. وإننا نسعى من خلال هذه المبادرة الى دعم المصميين والحرفيين اللبنانيين عبر عرض أعمالهم ومنتجاتهم في مراكز الـABC المتواجدة على كافة الأراضي اللبنانية. نعيش اليوم أوقاتاً استثنائية تدفعنا إلى الاستمرار في إظهار حبّنا للبنان والسعي إلى الحفاظ على هوية وطننا الحبيب. وقد ارتأينا إظهار هذا الأمر من خلال تشجيع الصناعة المحلية!”

يفتتح قسم By the Roots  أبوابه رسمياً في التاسع من شهر آب

#Wear your identity

تسوق لبناني تيبقى لبنان#

للمصممين المهتمين في عرض أعمالهم في By The Roots، الرجاء التواصل مع فريق العمل على bytheroots@abc.com.lb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى