الملحقشركات ومعارض

العبدالله يزور السفير الصيني كيجيان مهنئاً بالذكرى الـ 45 لإقامة العلاقات الدبلوماسية الصينية اللبنانية.

mr-abdalla-with-chinese-amb

الطائر – لبنان:

زار رئيس تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي محمود العبدالله سعادة سفير جمهورية  الصين الشعبية في لبنان وانغ كيجيان. وحضر اللقاء الذي جرى في السفارة الصينية المستشارة الاقتصادية والتجارية في السفارة السيدة زهانغ فنغلنغ إضافة إلى عدد من المساعدين في السفارة. وتقدم علي العبدالله خلال اللقاء من السفير وانغ كيجيان بالتهنئة لمناسبة الذكرى الـ 45 لإقامة العلاقات الدبلوماسية الصينية اللبنانية.

بداية رحّب سعادة السفير كيجيان بالسيد علي محمود العبدالله وشكره على زيارته وعلى تهنئته بمناسبة ذكرى إقامة العلاقات الدبلوماسية الصينية اللبنانية، وقال أن مناسبة إطلاق العلاقات هذه السنة تحلّ في الوقت الذي تم فيه انتخاب العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية اللبنانية وتكليف الرئيس سعد الحريري بتشكيل الحكومة الجديدة. وتمنّى السفير كيجيان أن يشكل انتخاب رئيس جديد للجمهورية اللبنانية بداية عهد ازدهار ونمو وخير للشعب اللبناني، كما تمنّى التوفيق للرئيس الحريري في مساعي تأليف الحكومة.

وشدّد سعادة السفير كيجيان على أهمية النشاطات التي يقوم بها تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني، خصوصا منها التي تعزّز العلاقات التاريخية التي تجمع الجمهورية اللبنانية وجمهورية الصين الشعبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق