الطائر العربيالملحق

المنظمة العالمية لحوار الاديان والحضارات في العالم تمنح العبادي الوسام الذهبي

مدير المركز الثقافي يتسلم الميدالية الذهبية

الطائر – لبنان: 

منحت المنظّمة العالمية لحوار الأديان والحضارات في العالم ( أويسكو) مدير المركز الثقافي العراقي في لبنان  الدكتور علي عويّد العبادي الوسام الذهبي والميدالية الذهبية تقديرا لما قدّمه من جهد متميّز في طرح المنجز الثقافي العراقي في الساحة الثقافية اللبنانية عبر نشاطات وفعاليات وتواصل مهني مع الجميع على وفق رؤية المثقّف الناجح.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس المنظمة البروفسور مخلص الجدة على رأس وفد ضم الدكتور الأب سهيل قاشا والسفير الدكتور رنا بو ظهر والسيّد موسى عايد والسيّد زكريا الجدّة لمقرّ المركز الثقافي العراقي في بيروت حيث تم البحث مع الدكتور العبادي في سبل آفاق التعاون المشترك ما بين المركز والمنظّمة لما فيه خدمة الثقافة العراقية والعربية والعالمية.

واتّفق الجانبان على  التواصل المستمر من أجل ايجاد الأفق الأوسع في المشاركة في تنظيم المؤتمرات والندوات الثقافية والحضارية التي تعكس قيمة الحضارة والثقافة العربية الأصيلة.

يذكر أن المركز الثقافي العراقي في بيروت هو الأوّل من نوعه في الوطن العربي  وقد امتدّت نشاطاته المختلفة إلى جميع المناطق والمدن اللبنانية، وحظت بمتابعة وحرص عال من قبل المثقفين العراقيين واللبنانيين والعرب .

.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق