الملحقشركات ومعارض

“باريستا اسبرسو” تستقدم نكهة ايطاليا الأصلية إلى بيروت باطلاق كبسولات وماكينات قهوة جديدة للاسبرسو

الطائر – لبنان:

كشفت “باريستا اسبرسو” المشهورة بمذاق قهوتها الرائعة، والمصنّع الرائد للقهوة الايطالية الاصلية في لبنان، عن مجموعة جديدة وواسعة من كبسولات الاسبرسو وآلاتها المطابقة.

وقد غلب الطابع الايطالي على حفل الاطلاق الذي أقيم في مطعم La Posta في الاشرفية، حيث اجتمع حشد من الاعلاميين ومؤسسّي شركة “باريستا اسبرسو” وتبادلوا أطراف الحديث على مأدبة بوفيه إيطالية تخلّلها عروض ترفيهيّة حيّة. ومع توافر فرصة لعيش تجربة متكاملة محورها القهوة، تمكّن المشاركون من صنع قهوتهم الطازجة باستخدام الكبسولات الجديدة وآلة “آروما” الحديثة من باريستا.

ورحّب روي دانيال المدير العام لـ” Automatic Brewers”، الشركة الأم لباريستا، بالحاضرين وقال:”يسعدنا اليوم طرح كبسولات باريستا اسبرسو الجديدة كإضافة متميزة على مجموعتنا الأصلية من المنتجات التي تتضمن أكياس الاسبرسو، وحبوب الاسبرسو والقهوة المصفّاة. تأتي هذه المبادرة كردٍّ على متطلبات السوق لحلول أسرع وأكثر عصريةّ وأقلّ كلفةً في صنع القهوة. وأضاف: “الكبسولات والآلات الجديدة تشكل تركيبة مثالية لزبائننا، إذ تتّسم بشكلها المتميّز وتطوّرها فتقدّم التجربة الحقيقية للقهوة الايطالية لكل متذوقي القهوة. علاوة على ذلك، يمكن استعمال كبسولات باريستا الجديدة في كل ماكينات صنع قهوة Nespresso مما يشكّل خطوة نوعية في سوق القهوة في لبنان والمنطقة ويوفر بدائل بأسعار تنافسية.”

وتمتاز آلة صنع القهوة الجديدة التي يكشف عنها للمرة الأولى، بحجمها العمليّ المبتكر، فتناسب كل مكتب أو منزل. بتصميمها الرائع والعصري، تتوفر هذه الآلة بالأسود والأحمر والأخضر الغامق وقد صُمّمت لصنع قهوة عالية الجودة بمذاق أصلي رائع.

ويتم استيراد حبوب قهوة باريستا حصريّاً من دول أميركا اللاتينية، ويتم تحميصها وتوضيبها في لبنان بما يضمن نضارتها وبقاءها طازجة لمدة طويلة. وتتوفر الكبسولات الجديدة بأربع نكهات غنية للقهوة، بما في ذلك نكهات Auro Perfetto وIntenso والهيل إضافة إلى الخلطة الخالية من الكافيين. وتتوفر حالياً كبسولات وآلات الاسبرسو الجديدة من باريستا في نقاط البيع ويمكن طلبها من على موقع الشركة: www.barista-espresso.com

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق