الملحقمصارف وعقارات

بنك بيروت والبلاد العربية يكرم موظفيه خلال حفل عشاء

BBAC 2015 Annual Gathering-pic 2

الطائر – لبنان:

كعادته أقام BBAC (بنك بيروت والبلاد العربية) احتفاله السنوي لتكريم موظفيه، بالتزامن مع عيد العمال هذا العام ليكون احتفالا بمناسبتين في آن واحد. الحفل الذي أقيم في فندق هيلتون بيروت حبتور غراند كان بحضور رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الشيخ غسان عساف وأعضاء مجلس الإدارة وكوادر وموظفو المصرف الذي تجاوز عددهم ٨۰۰ موظفاً.

رحّب الشيخ غسان عساف بالحضور مستهلاً كلمته بالحديث عن الأمل والتفاؤل الذين كانا عنوان احتفال هذا العام، وعن المصاعب التي اجتازها المصرف في ظل الظروف الراهنة.

ثم تناول الشيخ عساف تطور المصرف ونموّه مستعرضاً ما حققه من نتائج مالية في العام الفائت والتي عكست نمواً إيجابياً، وأهم المشاريع المنوي تنفيذها في الأشهر القادمة ضمن رؤية المصرف لمواكبة القطاع ومواجهة المنافسة، وفي مقدّمها مواصلة تطوير الفروع والتوسع بها في لبنان وأبرزها إفتتاح فرع الحازمية في شهر حزيران وخارجه، ومن ضمنها استحصال رُخصة لإفتتاحِ فِرعيَنِ جديدَين في مدينتي البصرة والسليمانية في العراق، ورخصة لفتح مكتب تمثيل في لاغوس – نيجيريا (أفريقيا).

بالإضافة إلى إطلاقِ الجيل الثاني من الخدمات المصرفيَّة مثل Online Banking و Mobile Payment والمتوقّع أنَّ تكون من الخدمات الأكثَر تَحديثاً  في السوقِ اللبنانية، والاستمرار في التقدم  التكنولوجي الذي يميز المصرف، وتوسيع التقديمات المصرفيَّة لفئة الشَّباب وأصحاب المبادرات التجارية الناشئة ورُوّاد الأعمال بموجب تعميم مصرف لبنان رقم 331 وتطوير خدمات Private Banking.

وتوجّه إلى فريق عمل المصرف المتميز قائلاً: “النجاح ليس نتيجة صُدفة أو تمنّي أو نوايا حسنة، بل نتيجة استراتيجيّات وخطة عمل تمّ اعتمادها منذ أعوام طبِّقت بموازاة تطوير مهمّ لحق بعمل المصرف وأدائه. أفخَرُ بِكُم ْ نُواةً صلبَةً جاهِدينَ في العَمَلِ ومستَحِقّينَ مِن دونِ أدنَى شَك كلّ  الشّكر عَلى جهودِكِم وإخلاصِكُمْ، فأنتم الأساس في نمو ونجاح مؤسستكم، لذا  وضعنا في صلب أولوياتنا، التوظيف في العنصر البشري والإرتقاء به إلى أعلى مستويات المهنية والإنتاجية. فمن خلالكم وبجهودكم ينمو BBAC، ونحن جميعاً ننمو معه.”

بعدها تمّ عرض شريط وثائقي خاص، اطلّعت من خلاله أسرة BBAC على نتائج حملة التبرع التي ينظمها المصرف سنوياً ويشارك فيها الموظفون، وذلك في إطار التزامه الاجتماعي والإنساني. وختاماً تم الاعلان عن خطط إطلاق صورة عصرية متكاملة للمصرف تحاكي المستقبل وتلاقي تطلعات الأجيال الصاعدة بالتزامن مع بلوغ المصرف عامه الستين في السنة المقبلة ليستمر بثبات على برهنة أن “الإهتمام بالفعل”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى