الملحقمنوعات

أ.ن.بوخاطر احتفلت بالذكرى الـ 91 لتأسيسها و بمرور 50 سنة على الشراكة مع مازدا

الطائر – لبنان

احتفلت شركة أ.ن.بوخاطر بالذكرى السنوية الـ 91 وبمرور 50 سنة من الشراكة مع Mazda Motor Corporation في حدث فريد من نوعه في الـ Four Season.

 شهد جميع الضيوف على ليلة استثنائية و الكشف عن أحدث سيارة Mazda 6 2019 من خلال عرض ثلاثي الأبعاد يعكس رؤية مازدا المستقبلية.

خلال الحفل، كرٌم  رئيس الهيئات الاقتصادية في لبنان ، ورئيس اتحادات الغرف محمد شقير، السيد أنطوان بوخاطر لإنجازاته المهنية، ودوره التاريخي في دعم الاقتصاد اللبناني، وكونه نموذجاً يحتذى في تأمين استمرارية شركة أ.ن.بوخاطر وانتقالها من جيل إلى جيل. علاوة على ذلك ، أشاد شقير بدور السيد أنطوان بوخاطر كرئيس لاتحاد مستوردي السيارات في لبنان وفاعليٌته في إعفاء السيارات الكهربائية من الرسوم الجمركية خلال فترة ولايته.

كما شارك المدير التنفيذي لشركة Mazda Motor Corporation  هيروشي إينوي، في هذا الحدث الذي تزامن مع ذكرى مازدا الـ 50 لبدء أعمالها في الخارج ، وأثنى اينوي  على أ.ن.بوخاطر كنموذج يحتذى به على الصعيد العالمي وكدليل على ثقافة شركة ممتازة.

لحظة مميزة أخرى، كانت للسيد تاكاشي إيكيدا، رئيس T. Chatani & Co الذي أعرب عن امتنانه لـ أ.ن.بوخاطر لتطوير أعمال مازدا وكذلك تعزيز تعاونهم.

اما الاخوان بو خاطر، أنطوني ونيكولا، تاريخهما العائلي المرن منذ عام 1927 الذي تألق بجَدهما السيد نيكولا بوخاطر ، وأكدا التزامهما بقيم الشركة وهدفهما لبناء لبنان أقوى والاستمرار معًا  بالمحافظة على تراثهما العائلي الفريد.

هذا وقدمت السيدة راي باسيل ، سفيرة ماركة مازدا ، التي ستمثل لبنان في الأولمبياد في ألعاب الرماية، في طوكيو 2020، أداء رائع على المسرح وكشفت عن شراكتها مع أ.ن.بوخاطر.

كان لدى الأطفال أيضا لحظة مؤثرة، خلال  أداء أغنية حية على خشبة المسرح مع جوقة سوبرانو تانيا قسيس ، ممثلين رؤية أ.ن.بوخاطر المستقبلية.

من خلال هذا الحدث، حققت شركة أ.ن.بوخاطر إنجازًا جديدًا في المنطقة، عاكسة عظمة منتجات الجيل السابع من Mazda، ورافعة كل المعايير، ما يجعلنا نتساءل عن الإبداع التالي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى