الملحقمصارف وعقارات

بطاقة اليورو Euro Card خدمة مصرفية مبتكرة من بنك لبنان والخليج ش.م.ل

euro-card-pic-1

الطائر – لبنان:

يستمر بنك لبنان والخليج ش.م.ل في تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ومتجددة منها بطاقة اليورو Euro Card التي تخول حاملها من خوض تجربة أوروبية لا مثيل لها.

بطاقة اليورو هي البطاقة الأمثل لتلبية حاجات المسافرين إلى أوروبا. حيث تمكن حاملها إجراء عمليات السحب النقدي أو الدفع بعملة اليورو من دون أي كلفة إضافية لا سيما سعر الصرف .

يستفيد حامل بطاقة بلاتينوم يورو من مزايا برنامج المايلات والمكافآت، فيحصل على مايل ونصف مقابل كل يورو يتم صرفه على البطاقة. من خلال برنامج المايلات، يستفيد حامل البطاقة من عروض سفر وشراء التذاكر إلى أكثر من 55 وجهة سياحية عبر العالم من خلال شركات الطيران العالمية. كما تقدم هذه البطاقة خدمة الدخول إلى صالات الشرف في المطارات باستخدام بطاقة priority pass  التي تمكن المسافر من دخول أكثر من 900 صالة،  كما والدخول مجاناً إلى بعض صالات الشرف في مطارات كل من الامارات العربية المتحدة، مصر، السعودية، الاردن والكويت.

إضافةً إلى برنامج المايلات، يستفيد حامل البطاقة من برنامج المكافآت عبر استبدال النقاط المجمعة cash  back  أو شراء هدايا وغيرها من  العروض المميزة. كما والإستفادة من برنامج تأمين السفر المجاني وبوليصة تامين على الحياة ضد الحوادث الشخصية خلال السفر. 

وأفاد نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج ش.م.ل، المدير العام سامر عيتاني: ” لقد قمنا بإطلاق بطاقات جديدة و بعملات مختلفة لمنح عملائنا الدعم المالي من أجل التمتع بتجربة سفر فريدة مع إطلاق بطاقة اليورو وزيادة بطاقات العملات الأجنبية لتسهيل السفر على اللبنانيين أينما كانوا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق