الملحقمصارف وعقارات

بنك “الإعتماد اللبناني” يختار شركة “إن سي آر” لتعزيز خدمة العملاء وإطلاق تحويل البنية التحتية المصرفية “Omni-channel”

الطائر – لبنان:

أعلنت شركة “إن سي آر كوربوريشن“، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول مصرفية متعددة القنوات، اليوم عن تحويل بنك “الإعتماد اللبناني”، وهي مؤسسة مالية رائدة في لبنان، مركز اتصالها باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة التي توفرها شركة “إن سي آر”. وستقدم “إن سي آر” بنية تحتية متطورة لمركز اتصال لمساعدة المصرف في تقديم تجربة استثنائية لعملاء المصرف عبر خدمات مصرفية متعددة القنوات شاملة.

وستتيح حلول شركة “إن سي آر” المبتكرة الفرصة لفريق خدمة عملاء المصرف بالتفاعل مع العملاء بشكل أفضل وتوفير تجربة مصرفية متميّزة من خلال رؤية شاملة لكافة الاستفسارات، وتمكينهم من معالجتها عبر قنوات متعددة تشمل الصوتية، البريد الإلكتروني، الدردشة، والرسائل القصيرة، وتقديم تجربة مصرفية متميّزة لعملاء المصرف.

وتعليقاً على الإتفاقية، قالت السيدة غرايس سلامة عازوري، مديرة قنوات التوزيع الإلكترونية وخدمة الزبائن في بنك “الإعتماد اللبناني”: “تكمن استراتيجيتنا بالشروع في رحلة التحول الرقمي من خلال عقد شراكات مع قادة الصناعة مثل شركة “إن سي آر” لتعزيز محفظة خدماتنا المصرفية الإلكترونية، واستمرارنا بتقديم تجربة متعددة القنوات بامتياز لعملائنا.” وأضافت: “ومع انطلاقنا في رحلتنا الرقمية، سيستمر بنك “الإعتماد اللبناني” في السعي للتمتّع بالمرونة والحيوية لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة وتجربة مميّزة عبر كافة نقاط الاتصال المصرفية.”

وتقدم حلول “إن سي آر” للوكلاء رؤية فردية لملف العملاء بشكل فوري، وتمكّنهم من التأكد من هوية المتصلين وتحقيق أكبر عدد من المعاملات بشكل أسرع. ستسمح وحدة قاعدة المعرفة الخاصة بشركة “إن سي آر” لبنك “الإعتماد اللبناني” تخزين وقائع الدعم وحلول المشاكل في موقع مركزي، وتسهيل الوصول إلى معلومات الحساب وتحديثات المنتجات. بالإضافة إلى ذلك، تندمج منصة البرمجيات المرنة لشركة “إن سي آر”  بسهولة تامة مع الأنظمة المصرفية ونظم إدارة علاقات العملاء الأساسية الحالية لبنك الإعتماد اللبناني، مما يتيح سرعة التركيب والنشر.

وفي هذا السياق، قال هشام يمّوت، مدير عام شركة “إن سي آر” في لبنان: “يستمر بنك “الإعتماد اللبناني” في السعي لإيجاد سبل جديدة لإرضاء العملاء وتحسين تجربتهم، ويعد هذا التحول إلى اعتماد منصة مركز الإتصال من “إن سي آر” خطوة هامة في تحقيق الأهداف المرجوّة. سنواصل العمل عن كثب مع بنك “الإعتماد اللبناني” ومساعدتهم في توجيه رحلة التحول الرقمي من خلال مركز إتصال مرن وسريع الاستجابة، ودعم استراتيجية نمو المصرف لتقديم جيل مستقبلي من حلول متعددة القنوات.”

تعزز تقنيات مركز الإتصال شركة “إن سي آر” التجربة الشاملة من خلال نظام رصد الأداء الذكي في الوقت الفعلي. ساعدت حلول المنصة مفتوحة للغة الترميز القابلة للامتداد (XML) والخدمات الإلكترونية، في تحويل أسلوب تفاعل واتصال وتعامل المؤسسات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق