الملحقمصارف وعقارات

بنك الموارد يفتتح فرعه الجديد في أنطلياس مثبّتاً موقعه بين المصارف الرائدة في لبنان

الطائر – لبنان:

تبعاً لاستراتيجية التطوّر التي يعتمدها بهدف تلبية احتياجات عملائه، افتتح #بنك_الموارد ش.م.ل. فرعه الجديد في #أنطلياس خلال حفل ضخم. حضر الافتتاح أعضاء مجلس إدارة المصرف برئاسة السيّد #مروان_خيرالدين، إلى جانب عددٍ كبيرٍ من الشخصيات الاجتماعية، ورجال الأعمال، وشخصيات مرموقة من مختلف القطاعات الاقتصادية.

وبهدف تعزيز القدرة التنافسية في القطاع المصرفي، اختار بنك الموارد أنطلياس منطقةً استراتيجية لموقعها المميّز، حداثة الفرع والموقف الخاص بالزبائن. ويسعى المصرف إلى تعزيز التواصل مع عملائه في هذه المنطقة، إضافةً إلى بناء العلاقات الجديدة مع عملاء جدد من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الاستثنائية.

وللمناسبة، قال السيّد خيرالدين: “تماشياً مع هدفنا في توسيع قاعدة عملائنا وتثبيت التزامنا في البقاء قربهم، يسعدنا الإعلان عن افتتاح فرعنا الأحدث في أنطلياس. ونحن على ثقة بأن هذا الفرع سيقدّم منتجات ابتكارية لعملائنا، تلبّي احتياجاتهم، إضافةً إلى توفير الحلول الأفضل المطابقة للمعايير المصرفية الأعلى. أهدافنا الأسمى الثلاثة هي العمل جاهدين لإرضاء عملائنا، دعم  #رجال_الأعمال #الشباب لتنمية أعمالهم ودفع عجلة النموّ الاقتصادي لبلدنا”.

أخيراً، إنّ مشاركة بنك الموارد في تطوّر لبنان ينعكس من خلال المبادرات واستراتيجيات التطوّر المتقدّمة التي تعزّز موقعه بين المصارف اللبنانية الرائدة. وتجدر الإشارة إلى أنّ بنك الموارد كان أوّل مَن بادر إلى الاستثمار في رأسمال شركة ناشئة وفقاً لأحكام التعميم الوسيط 331 الذي أصدره مصرف لبنان. فأطلق مبادرةً رائدة بعنوان YOUTHinc# تدخل ضمن برنامج #المسؤولية_الاجتماعية الشامل للبنك، وتهدف إلى دعم رواد الأعمال اللبنانيين الشباب في قطاع اقتصاد المعرفة وتشجعيهم على البقاء في وطنهم. من هنا، يمكن للدولة الاستفادة من خبراتهم ومواهبهم لإقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم التي من شأنها خلق فرص عمل جديدة والمساهمة في الناتج المحلي الإجمالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق