الملحقمصارف وعقارات

بنك بيروت يحصد ثلاثاً من جوائز ” بانكر ميدل إيست”

1

الطائر – بيروت:

راكم بنك بيروت مع مطلع العام الجديد المزيد من النجاحات، حاصداًً ثلاثاً من جوائز المجلة المالية المرموقة “بانكر ميدل إيست” للمنتجات في منطقة الشرق الأوسط. وبذلك يكون بنك بيروت قد رسّخ ريادته في العمل المصرفي محلياً وإقليمياً ودولياً من خلال تسجيله أفضل الخدمات وأرقاها، مستحقاً سلسلة الجوائز عن “أفضل بطاقة مصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة” و”أفضل برنامج ولاء مصرفي” و”أفضل خدمة مصرفية للزبائن الرفيعي المستوى“.

حفل تسليم الجوائز جرى في مكتب رئيس مجلس إدارة المصرف مديره العام سليم صفير الذي استقبل وفداً من المجلة حضر خصيصاً من الإمارات لهذه الغاية وضم مدير التحرير روبن أملوت ومدير المبيعات فريد دوبري. وحرص صفير على الترحيب بالوفد الزائر مشيداً بدور المجلة المركزي في مجال الصناعة المصرفية في منطقة الشرق الأوسط خصوصاً وأنها تعتمد نهجاً علمياً موثوقاً ذات مصداقية عالمية.

وقال: “نحن في بنك بيروت فخورون باستحقاقنا لهذه الجوائز التي تؤكد، في ما تؤكد، التزامنا تقديم الأفضل، ليس لزبائننا، وإنما لمن نعتبرهم أفراد أسرة بنك بيروت الذين تشدنا إليهم روابط وثيقة تتخطى العمل التجاري البحت” وأضاف: “ان استراتيجية بنك بيروت واضحة وأثبتت تفوقها، فهي تعتمد العلاقة البشرية أساساً للعمليات المصرفية، وهذا ما مكننا من تحقيق التميّز على مختلف الصعد.” وختم : “وإذ أشكركم باسمي الشخصي وباسم زملائي في بنك بيروت، فإنني واثق أن تقديركم الرائع هذا في “بانكر ميدل إيست” لن يزيد بنك بيروت إلا أصراراً على تحقيق المزيد من الإنجازات وتقديم الأفضل دوماً لكل من وثق به وتعامل معه”.

وأكّد الوفد الزائر بدوره أن مجموعة “سي بي آي فيننشال” تهنئ عميقاً بنك بيروت على إنجازه هذا الذي لم تتمكن سوى مؤسسات معدودة من تحقيقه، كاشفاً أن عملية النتائج أتت استناداً إلى تصويت شارك فيه 24000 شخص وزعوا أصواتهم على 27 فئة مختلفة، تنافس فيها 139 مصرفاً ومؤسسة مالية.

يذكر أن جوائز مجلة ” بانكر ميدل إيست” لأفضل المنتجات في منطقة المشرق تهدف إلى تكريم المؤسسات المالية والمصرفية المتميزة في المنطقة وتعد علامة فارقة ومؤشر تميز في مجال الصناعة المصرفية والمالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق