إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

بالتعاون مع شركاء جدد، هواوي تشارك الرؤية لتجربة تقنية ثورية جديدة

الطائر – لبنان:

أفصحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) اليوم عن تفاصيل تجربة جديدة ثورية للمستهلكين، تجربة حياة سلسلة مدعمة بالذكاء الاصطناعي. صممت تجربة الحياة السلسة للذكاء الاصطناعي من هواوي، بالإستناد على خطة عمل طويلة الأمد والمرتكزة على النظام البيئي المبتكر للمنتج  “1 + 8 + N”، وهي تهدف الى مساعدة المستخدمين البقاء على اتصال دون عناء وفي جميع الأوقات. إلى جانب مجموعة من انترنت الاشياء (IOT) التي تم الإعلان عنها  حديثاً ضمن النظام البيئي ومنصة AppGallery، تعد هواوي المستهلكين بحياة سلسة واتصالًا ذكيًا. يمكن للمستخدمين الآن في كل مكان النقر للاتصال والاستمتاع بالمزايا الغنية لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي. 

بالرغم من الظروف الصعبة، حصدت هواوي زيادة بنسبة 25 بالمائة في عدد المستخدمين النشطين شهريًا عبر النظام البيئي للمنتجات والبرامج في جميع أنحاء العالم. إذ اصبح هذا النظام البيئي للمنتجات والبرامج موطنًا لـ 650 مليون مستخدم نشط شهريًا. و تظهر أحدث تحديثات هواوي على النظام البيئي 1 + 8 + N أن المزيد من الأشخاص يستمتعون بحياة سلسلة مدعمة بالذكاء الاصطناعي حيث انهم على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء والأحباء دون عناء.

أصبح الاتصال السلعة الأكثر قيمة في الآونة الأخيرة، والتزام هواوي بخلق عالم حيث يعمل كل شيء معًا بذكاء وسلاسة وبدون عناء أصبح الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. مع التوافر المتزايد لشبكات الجيل الخامس 5G، والاستخدام المتزايد لأجهزة انترنت الأشياء IOT والطلب المتزايد على تجارب المستخدم السلسة، ضاعفت هواوي خطتها لإضافة قيمة للمستهلكين من خلال الفوائد الفريدة للنظام البيئي 1 + 8 +N. ستشهد استراتيجية هواوي طويلة المدى قيام الشركة بتوسيع المجالات التي تركّز عليها منتجاتها، مع التركيز بشكل متزايد على الصوت، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة الحواسيب الشخصية، والأجهزة اللوحية، وغيرها من فئات التكنولوجيا المتصلة.

مع وجود الهاتف الذكي في صميمه، تحدد إستراتيجية هواوي 1 + 8 + N رؤيتها المتمثلة في جلب ثورة رقمية إلى كل منزل وكل شخص ومنظمة لخلق عالم ذكي متصل بالكامل. لأنه عندما نلتقي، يمكننا المساعدة في توسيع ما هو ممكن إنسانيًا وجعل العالم مكانًا أفضل للجميع. يسيطر النظام البيئي لهواوي على مجموعة من التقنيات الجديدة التي تعمل معًا لتقديم التجربة الرقمية الجديدة الأكثر ذكاءً في العالم، والتي يتم التحكم فيها عن طريق الهاتف الذكي ومتصلة بواجهة المستخدم EMUI.

يمثل الرقم “1” الهاتف الذكي، وهو أمر أساسي للنظام البيئي، ويربط الأجهزة الأوسع ويتحكم فيها. “8” هي الأجهزة المتصلة بالأجهزة الطرفية، مثل سماعات FreeBuds 3 وساعة Watch GT 2 ومكبر الصوت Sound X والجهاز اللزحي MatePad Pro والحاسوب الشخصي MateBook X Pro و “N” هي الطبقة التي يلتقي فيها كل شيء معًا، مما يشير إلى ملايين أجهزة انترنت الأشياء IOT المتصلة بسهولة باستخدام تقنيات Huawei HiLink، مع رمز “+” يمثل Huawei Share و HiLink، تقنيتي بربطان كل شيء معًا بسلاسة.

هواوي، علامة تجارية لديها خبرة لا مثيل لها في بناء البنية التحتية للشبكات، وهي أيضًا واحدة من شركتين في مجال الصناعة قامت ببناء برامجها وأنظمة الأجهزة الخاصة وهذا يعني أن هواوي يمكن أن تجلب فوائد فريدة للمستهلكين من خلال التكنولوجيا الموزعة ، والتي تتيح مزايا الخصوصية والأمان الحيوية بالإضافة إلى توفير تجربة سلسة وسهلة الاستخدام مع 1 + 8 + N.

الإعلان عن تطبيقات وشراكات جديدة مع توسيع للنظام البيئي لهواوي

أثبتت هواوي باستمرار طبيعتها التعاونية ، غالبًا ما تعمل مع العلامات التجارية الرائدة مثل Leica و Devialet لتعزيز تجربة العملاء. أعلنت هواوي اليوم عن خمس شراكات جديدة حيث توسع باستمرار النظام البيئي 1 + 8 + N بإضافات جديدة كل أسبوع.

  • دخلت Samsonite، العلامة التجارية الرائدة عالمياً للأمتعة، في شراكة مع هواوي. لتقديم مزايا متصلة أثناء السفر، يمكن لمستخدمي 1 + 8 + N النقر ببساطة بأجهزنهم الهواوي على قفل Samsonite الذكي لقفل حقائبهم. والاستفادة من تقنيتي Huawei Share و Huawei Pay لجعل الحياة أسهل وأكثر أمانًا أثناء التنقل.
  • تمت إضافة 360 Robot Vacuum Cleaner إلى النظام البيئي 1 + 8 + N، مما يوفر منظفًا أرضيًا ذكيًا وآليًا يمكن التحكم فيه ومراقبته من عن بُعد باستخدام تطبيق Huawei AI Life على هواتف هواوي.
  • Kärcher  هو المزود العالمي الرائد لتقنية التنظيف. تشتهر العلامة التجارية بتقديم حلول تنظيف مبتكرة إلى السوق، وآخرها جهاز تنقية المياه HUAWEI HiLink Kärcher. تم إضافته إلى النظام البيئي 1 + 8 + N، يمكن للمستخدمين اكتشاف حالة الفلتر في أجهزة تنقية المياه وجودة المياه في الوقت الفعلي باستخدام تطبيق Huawei AI Life على هواتق هواوي الذكية.
  • تمت أيضًا إضافة غلاية Joyoung Intelligent Thermostatic Electric إلى النظام البيئي 1 + 8 + N، مما يتيح للمستخدمين التحكم في غلايتهم ومراقبتها عن بُعد باستخدام تطبيق Huawei AI Life على هواتف هواوي. تحضير كوب من الشاي أو القهوة لم يكن بهذه السهولة من قبل.
  • توفر Lighting OPPLE مجموعة من حلول الإضاءة، بما في ذلك الإضاءة الذكية. من خلال الاندماج بسلاسة في النظام البيئي 1 + 8 + N، يمكن للمستخدمين الآن التحكم في مصابيحهم الذكية من OPPLE باستخدام تطبيق Huawei AI Life على هواتف هواوي الذكية.

بالإضافة إلى شراكات الأجهزة الجديدة المثيرة، أضافت هواوي أيضًا مجموعة من التطبيقات الشائعة إلى منصة Huawei AppGallery  عبر عدد من القطاعات المهمة، يمثل هذا خطوة مهمة إلى الأمام لهواوي لإسعاد مستخدمي أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تم تعيين بعض من أحدث الإضافات لتصوير خيال المستخدمين، ويتم إضافة المزيد من التطبيقات الجديدة كل يوم.

  • وسائل التواصل الاجتماعي: تلبي Telegram و Viber احتياجات الرسائل الفورية المكالمات الصوتية VOIP للمستخدمين بينما يعد TikTok الوجهة الأولى لمقاطع الفيديو القصيرة.
  • تحرير الصور: توّفر تطبيقات Cut Cut و PicsArt و PhotoGrid مجموعة غنية من الأدوات لتحرير الصور ، مما يضيف إلى إمكانات التصوير الاستثنائية لهواتف هواوي.
  • الرياضة ووسائل الإعلام والترفيه: تقدم صُحف The Sun and The Times تجربة إعلامية وترفيهية شاملة، مع تطبيقات Premier League و talkSPORT التي تلبي احتياجات عشاق الرياضة.
  • الألعاب: تنضم تطبيقات Asphalt 9 و Clash of Kings و Game of Thrones و Rise of Kingdoms إلى قائمة متزايدة من الألعاب لإبقاء المستخدمين مستمتعين في جميع الأوقات.
  • الخرائط والملاحة والبحث: يوفر بحث Qwant وخرائط HereWeGo والملاحة Sygic أدوات مفيدة وآمنة لمساعدة المستخدمين على التنقل عبر الإنترنت والواقع الحقيقي من حولهم.
  • السفر والإقامة: تنضم Booking.com و Skyscanner و Agoda إلى طيران الإمارات، Emirates ،Lufthansa ،Turkish Airlines والمزيد لتوفير جميع الأدوات التي يحتاجها المستخدمون لتخطيط الرحلات الدولية، بالإضافة إلى Bolt، خدمة التنقل الشهيرة، ومساعدة الناس على التجول في المدينة بسهولة.
  • التعليم: بي بي سي تعلم اللغة الإنجليزية ClasseViva و Kahoot! تمثل مجموعة واسعة من التطبيقات التعليمية.
  • التسوق: ينضم Lidl و JD Sports و AlliExpress و Rakuten إلى قائمة متزايدة من المتاجر الدولية.
  • الخدمات المصريفية: يضيف اثنان من أكبر البنوك الإسبانية، وهما Caixa Bank و Santander، إلى أمثال BoC Pay وDBS Digibank و Eurobank و Société Générale لتقديم الخدمات المصرفية والمالية الأساسية للمستخدمين.

وعلق أندرو غاريهي، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، قائلاً: “لقد فازت هواوي بقلوب المستهلكين حول العالم بفضل تقنيتنا المبتكرة والرائدة. الآن نحن نجمع هذه التكنولوجيا معًا للجميع من خلال نظامنا البيئي 1 + 8 + N من المنتجات والبرامج. بفضل تجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين ببساطة النقر للاتصال، وفتح عالم من الاحتمالات من خلال Huawei Share، وميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration. من خلال تقديم تجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي للمستهلكين في كل مكان، نأمل أن نجمع العالم معًا ونساعد الناس على البقاء على اتصال.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى