الملحقمصارف وعقارات

بنك لبنان والخليج ش.م.ل. يدعم الإبداع المعماري اللبناني

LAA-Event

الطائر – لبنان: 

شارك بنك لبنان والخليج ش.م.ل. في مهرجان جوائز المعمار اللبناني لتوزيع جوائز العمارة لأفضل المشاريع المعمارية المنجزة بعد العام ٢٠٠٠، يتم اختيارها من خلال مسابقة يعرض فيها المعماريون اللبنانيون المرشحون وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية مشاريعهم المنفذة في لبنان والعالم أمام لجنة تحكيم، ليتم اختيار المشاريع الأفضل حسب كل فئة، ضمن منصة تفاعل تحتضن مجموعة متنوعة من القطاعات العاملة في مجال الهندسة المعمارية والبناء. 

وقد عرض بنك لبنان والخليج ش.م.ل أحدث منتجاته، من 16 إلى 18 شباط ٢٠١٧ في مجمع البيال في بيروت، مستقطباً العديد من الزائرين في المعرض الذين أبدوا إعجابهم بتنوع منتجات المصرف وأمنها العالي.

تعليقاً على هذه المناسبة، قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج ش.م.ل. المدير العام، السيد سامر عيتاني: “كوننا مصرف يدعم الإبداع اللبناني، كان لا بد من المشاركة في هذا الحدث الذي يكرّم أفضل المشاريع اللبنانية في مجال العمارة لنقدّم دعمنا للشركات الرائدة في التطوير العقاري.”

وتجسيداً لنجاحاته، حقق بنك لبنان والخليج ش.م.ل. نسبة 14.9% في نمو الموجودات حيث بلغت قيمتها 6,193 مليار ليرة لبنانية مع الحفاظ على سيولة مرتفعة، ونسبة 14.6% في نمو الودائع حيث بلغت القيمة 5,367 مليار ليرة لبنانية. أما على صعيد الأموال الخاصة فقد بلغت 528 مليار ليرة لبنانية أي  بنسبة نمو 9.4% مما ساهم في تعزيز ملاءة المصرف وزيادة قدرته على مواجهة المخاطر. كما حقق المصرف نسبة 15.6% في نمو الأرباح الصافية لتصل الى 53 مليار ليرة لبنانية.

وتقديرًا للجهود التي يبذلها بنك لبنان والخليج ش.م.ل لتعزيز مكانته  ضمن أكبر المصارف اللبنانية، منحه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب  World Arab Banking Executive Award 2016 لفئة التميّز في الأعمال المصرفية الإلكترونية والأعمال المصرفية عبر الموبايلE-banking and Mobile Banking . كما نال جائزة MEFTECH كمصرف التجزئة لعام 2016 وحصل على ثلاث جوائز من Banker Middle East – CPI Financial  لأفضل تحوّل مالي Best Financial Transformation، أفضل بطاقة مصرفية Best Credit Card، وأفضل بطاقة .Co-branded

هكذا، يسعى بنك لبنان والخليج ش.م.ل. إلى حصد جوائز ريادية إضافية، تكلل نجاحاته في كافة المجالات، من خلال مجموعة متكاملة من المنتجات المصرفية المبتكرة والحديثة المقدّمة عبر 18 فرع في لبنان، إضافةً إلى فرع في قبرص ومكتب تمثيلي في دبي .تتمثل المنتجات المصرفية ببطاقات العملات الأجنبية بالدرهم الإماراتي، الليرة التركية، الريال السعودي والجنيه الاسترليني فضلاً عن بطاقات النخبة: بطاقة Black، بطاقة Visa Infinite، وبطاقة Visa Signature بالاضافة إلى خدمات برنامج الأميال الذي يتيح لعملاء المصرف السفر إلى أكثر من 55 بلداً .كما يتميز المصرف بتقديمه باقة من الخدمات المصرفية التي تشمل الخدمة المصرفية الليلية وخدمات مصرفية إلكترونية عبر الموبايل والانترنت بالاضافة إلى مجموعة من قنوات التواصل الاجتماعي تراعي أقصى معايير التطوّر والأمان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق