الملحقمصارف وعقارات

بنك لبنان والخليج ش.م.ل يساهم في ازدهار لبنان بفضل دعمه ورعايته لعدّة مشاريع تنموية

saida-3

الطائر – لبنان:

أثبت #بنك_لبنان_والخليج ش.م.ل مرّة أخرى أنه #المصرف الأكثر دعمًا للثقافة والفنون والعِلم في #لبنان بعد أن رعى ثلاثة مشاريع في الشهرين الماضيين مساهمًا بتنمية الوضع الإقتصادي والسياحي والثقافي في لبنان.

إعداداً لمستقبل الأجيال القادمة وداعماً القطاع التربوي، شارك بنك لبنان والخليج ش.م.ل في حفل اختتام مشروع دعم وتطوير عدد من المدارس الرسمية في مسرح #الرابطة_الثقافية في طرابلس بمسعى وطلب من رئيس ملتقى التضامن الاقتصادي النقيب عامر أرسلان، بالتعاون مع السفارة التشيكية، حيث شمل المشروع 20 مدرسة رسمية في طرابلس والميناء تم تجهيزها بالأثاث وبوسائل المعلوماتية والتكنولوجيا والأدوات المكتبية.حضر هذا الحدث مفتي طرابلس والشمال وشخصيات سياسية واقتصادية وروحية وتربوية ونقابية ومختلف شرائح المجتمع في طرابلس.

وبهدف الترويج لمدينة #صيدا ومقوماتها الأثرية والتاريخية، رعى بنك لبنان والخليج ش.م.ل #مهرجانات_صيدا خلال ليلة الفنانة نانسي عجرم في واجهة #صيدا البحرية، داعماً الفنّ ومساهماً بذلك في تعزيز قطاع السياحة في لبنان.

كما رعى بنك لبنان والخليج ش.م.ل حفل غداء جمعية أجيالنا الذي انعقد في منزل شمعة في صوفر، داعماً القطاع الاجتماعي وتشجيعًا للمبادرات الإنسانية الرامية إلى تحسين المجتمع وتطوّره.

وقد علّق نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج ش.م.ل، المدير العام سامر عيتاني، قائلاً: “من واجبنا أن ندعم وطننا وأن نساهم في تعزيزه على مختلف الاصعدة، لذلك نعتزّ ونتشرّف برعاية هذه المشاريع لنحافظ على صورة لبنان الجميلة ونشجع ازدهاره”.

وبعد نجاحاته المختلفة على صعيد النتائج المالية المدققة، حيث حقق بنك لبنان والخليج ش.م.ل. نجاحات ريادية بين مجموعة مصارف “ألفا” اللبنانية،  منها المرتبة الأولى في نمو الموجودات بنسبة 12.44%، المرتبة الثانية في نمو الودائع بنسبة 10.90%، والمرتبة الثالثة في نمو الأموال الخاصة بنسبة 17.10%، المرتبة الرابعة في نمو التسليفات بنسبة 8.43% والمرتبة الخامسة  في نمو الأرباح الصافية بنسبة 13.14% وتقديراً للجهود التي يبذلها بنك لبنان والخليج ش.م.ل لتأسيس مكانة متميزة له ضمن أكبر المصارف اللبنانية، منحه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب  World Arab Bankersجائزة أفضل بطاقة مصرفية في العالم العربي للعام 2016 و Banking Executive Award 2016 لفئة التميّز في الأعمال المصرفية الإلكترونية والأعمال المصرفية عبر الموبايل كما نال جائزتيّ MEFTECH لأفضل مصرف تجزئة لهذا العام وأفضل تحوّل مالي Best Financial Transformation منBanker Middle East  “#بانكر_ميدل_إيست”. هكذا، يسعى بنك لبنان والخليج ش.م.ل. إلى حصد #جوائز ريادية إضافية، تكلل نجاحاته كافة، من خلال مجموعة متكاملة من المنتجات المصرفية المبتكرة والحديثة المقدّمة في 18 فرع في لبنان، إضافةً إلى فرع في قبرص ومكتب تمثيلي في #دبي، وخدمات مصرفية إلكترونية عبر الموبايل والانترنت توفّر أعلى معايير التطوّر والأمان، بالاضافة الى مجموعة من قنوات التواصل الاجتماعي. ويتيح المصرف للزبائن الإستفادة من خدمات غير مسبوقة مثل برنامج الأميال الذي يتيح السفر إلى أكثر من 55 بلداً، الخدمة المصرفية الليلية، إضافة إلى المنتجات النوعية مثل بطاقات العملات الأجنبية بالدرهم الإماراتي، الليرة التركية، الريال السعودي والجنيه الاسترليني فضلاً عن بطاقات النخبة: بطاقة  Blackوبطاقة نادي Porsche وبطاقة اليخوت Yacht Card  .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق