الملحقمصارف وعقارات

بنك لبنان والخليج ش.م.ل. يعدل دوام خدماته المصرفية الليلية خلال شهر رمضان المبارك

LGB Logo

الطائر – لبنان:

قام #بنك_لبنان_والخليج ش.م.ل. بتعديل دوام عمل خدمته المصرفية الليلية “Banking_ By_Night” طيلة أيام #شهر_رمضان_المبارك، وذلك ليكون التوقيت الجديد من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج ش.م.ل. المدير العام، السيد سامر عيتاني: “نتقدم بالتهنئة لجميع اللبنانيين بحلول شهر رمضان المبارك. ندرك في بنك لبنان والخليج أهمية توفير دوام عمل مرن ليتمكن زبائن المصرف من إنجاز معاملاتهم المصرفية بتوقيت يتناسب مع الشهر الفضيل.”

وتجسيداً لنجاحاته، حقق بنك لبنان والخليج المرتبة الثانية في نسبة نمو ودائع العملاء بين مجموعة مصارف “ألفا” اللبنانية حيث بلغت 14.6% لتصل قيمتها إلى 5,367 مليار ليرة لبنانية، وحل في المرتبة الثالثة في نسبة نمو الموجودات التي بلغت 14.9% وبقيمة 6,193 مليار ليرة لبنانية مع الحفاظ على سيولة مرتفعة. أما على صعيد الارباح الصافية، فقد بلغت نسبة النمو 15.6% بقيمة 53.4 مليار ليرة لبنانية. كما وأحرز المصرف نمو في الأموال الخاصة الإجمالية بقيمة 528 مليار ليرة لبنانية وبمعدل نمو بلغ 9.3%، مما ساهم في تعزيز ملاءة المصرف وزيادة قدرته على مواجهة المخاطر. أما في ما يتعلق بالقروض، فقد حقق المصرف معدل نمو 4.1%، وقيمة مالية بلغت 2,172 مليار ليرة لبنانية.

وتقديرًا للجهود التي يبذلها بنك لبنان والخليج ش.م.ل لتعزيز مكانته ضمن أكبر المصارف اللبنانية، منحه الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب World Arab Banking Executive Award لفئة التميّز في الأعمال المصرفية الإلكترونية والأعمال المصرفية عبر الموبايلE-banking and Mobile Banking . كما نال جائزة MEFTECH كمصرف التجزئة وحصل على ثلاث جوائز من Banker Middle East – CPI Financial  لأفضل تحوّل مالي Best Financial Transformation، أفضل بطاقة مصرفية Best Credit Card، وأفضل بطاقة .Co-branded

هكذا، يسعى بنك لبنان والخليج ش.م.ل. إلى حصد جوائز ريادية إضافية، تكلل نجاحاته في كافة المجالات، من خلال مجموعة متكاملة من المنتجات المصرفية المبتكرة والحديثة المقدّمة عبر 18 فرع في لبنان، إضافةً إلى فرع في قبرص ومكتب تمثيلي في دبي .تتمثل البطاقات الائتمانية المصرفية في بنك لبنان و الخليج ش.م.ل. بتنوع العملات المختلفة التي تهدف الى اعفاء العميل من دفع فرق سعر العملة في عدة بلدان، على الشكل التالي: الدرهم الإماراتي، الليرة التركية، الريال السعودي، اليورو، والجنيه الاسترليني فضلاً عن بطاقات النخبة: بطاقة Black، بطاقة Visa Infinite، وبطاقة Visa Signature بالاضافة إلى خدمات برنامج الأميال الذي يتيح لعملاء المصرف السفر إلى أكثر من 55 بلداً .كما يتميز المصرف بتقديمه باقة من الخدمات المصرفية التي تشمل الخدمة المصرفية الليلية وخدمات مصرفية إلكترونية عبر الموبايل والانترنت بالاضافة إلى مجموعة من قنوات التواصل الاجتماعي تراعي أقصى معايير التطوّر والأمان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق