الملحقمصارف وعقارات

بنك لبنان والخليج ينشر الفرح في عيد الميلاد ويوزع الهدايا للأطفال في طرابلس

christmas-town-event

الطائر – لبنان:

بنك لبنان والخليج ش.م.ل. يملأ قلوب المحرومين في لبنان بالفرح مع مبادرة إنسانية جديدة ويسعد الأطفال في موسم الأعياد هذا، من خلال المشاركة في حدث Christmas Town الذي عقد مؤخرا في  معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس.

كان بنك لبنان والخليج ش.م.ل أحد رعاة الهدايا في هذا الحدث، حيث وزّع ممثل من البنك الهدايا، ورسم البسمة على وجوه الاطفال المحرومين كي يعيشوا أجواء عيد الميلاد. وبفضل الرعاة، تلقى الأطفال من جميع أنحاء طرابلس حوالي 2000 هدية.

وأفاد نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج ش.م.ل، السيد سامر عيتاني: “بنك لبنان والخليج سعيد للمشاركة في هذا الحدث، ومساعدة الناس خلال موسم العطاء هذا. ونحن نعتقد دائماً أنّ الجميع يستحق الشعور بالسعادة خلال هذا الوقت من العام “.
وبعد نجاحاته المختلفة على صعيد النتائج المالية المدققة، حيث حقق بنك لبنان والخليج ش.م.ل. نجاحات ريادية بين مجموعة مصارف “ألفا” اللبنانية،  منها المرتبة الأولى في نمو الموجودات بنسبة 12.44%، المرتبة الثانية في نمو الودائع بنسبة 10.90%، والمرتبة الثالثة في نمو الأموال الخاصة بنسبة 17.10%، المرتبة الرابعة في نمو التسليفات بنسبة 8.43% والمرتبة الخامسة  في نمو الأرباح الصافية بنسبة 13.14% وتقديرًا للجهود التي يبذلها بنك لبنان والخليج ش.م.ل لتأسيس مكانة متميزة له ضمن أكبر المصارف اللبنانية، منحه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب  World Arab Bankersجائزة أفضل بطاقة مصرفية في العالم العربي للعام 2016 و Banking Executive Award 2016 لفئة التميّز في الأعمال المصرفية الإلكترونية والأعمال المصرفية عبر الموبايل كما نال جائزتيّ MEFTECH لأفضل مصرف تجزئة لعام 2016 وأفضل تحوّل مالي Best Financial Transformation منBanker Middle East  “بانكر ميدل إيست”. هكذا، يسعى بنك لبنان والخليج ش.م.ل. إلى حصد جوائز ريادية إضافية، تكلل نجاحاته كافة، من خلال مجموعة متكاملة من المنتجات المصرفية المبتكرة والحديثة المقدّمة في 18 فرع في لبنان، إضافةً إلى فرع في قبرص ومكتب تمثيلي في دبي، وخدمات مصرفية إلكترونية عبر الموبايل والانترنت توفّر أعلى معايير التطوّر والأمان، بالاضافة الى مجموعة من قنوات التواصل الاجتماعي. ويتيح المصرف للزبائن الإستفادة من خدمات غير مسبوقة بالاضافة الى برنامج الأميال الذي يتيح السفر إلى أكثر من 55 بلداً. كما يقدم المصرف الخدمة المصرفية الليلية، إضافة إلى المنتجات النوعية مثل بطاقات العملات الأجنبية بالدرهم الإماراتي، الليرة التركية، الريال السعودي والجنيه الاسترليني فضلاً عن بطاقات النخبة: بطاقة  Black وبطاقة نادي Porsche Club Lebanon وبطاقة اليخوت Yacht Card  .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق