الملحقرياضة

بنك لبنان والمهجر وجمعية بيروت ماراثون وقعا عقد رعاية حصرية لسباق ماراثون بيروت لمدة 3 سنوات

blom-bank-+-marathon

الطائر – لبنان: 

أبرم #بنك_لبنان_والمهجر وجمعية “#بيروت_ماراثون” عقد رعاية حصرية لسباق ماراثون بيروت لمدة 3 سنوات (2016 – 2017 – 2018)، خلال حفل أقيم في المركز الرئيسي للمصرف في #بيروت، وحضره عن المصرف كل من رئيس مجلس الإدارة المدير العام سعد أزهري والمدير العام عمر أزهري ومستشار مجموعة بنك لبنان والمهجر أمين عواد والمدير العام المساعد مديرة صيرفة التجزئة جوسلين شهوان ومديرة الإعلام والإعلان إيزابيل نعوم. كما حضر عن جمعية “بيروت ماراثون” رئيسة الجمعية مي الخليل ونائب الرئيس العميد المتقاعد حسان رستم وأعضاء مجلس الأمناء روزي بولس وميشيل شماس غرزوزي وبيار كسبار وأمين السر المستشار الإعلامي حسان محيي الدين ومدير السباقات وسام ترو ومدير العلاقات المحلية والخارجية عبد الله عبد النور.

رحب أزهري بداية بالجميع وأعرب عن سعادته “بأن يكون بنك لبنان والمهجر الراعي الحصري لسباق الماراثون، وهي رعاية ليست جديدة، وسبق أن خضنا التجربة معا على مدى السنوات من عام 2004 الى عام 2012، وكانت تجربة مهمة واكبنا خلالها التطور المدهش لهذا السباق، كيف تحول من حدث صغير إلى أهم حدث في لبنان حيث أنه أكثر من مجرد نشاط رياضي من خلال أهدافه ومعانيه الخيرية والثقافية والصحية والاقتصادية والأهم المدخل لوحدة اللبنانيين”.

ولفت إلى “أننا في بنك لبنان والمهجر نسعى دائما لتقديم خدمات اجتماعية، وان ميزة هذا السباق قدرته على تحقيق الأرقام القياسية من اللبنانيين والأجانب على صعيد المشاركة، وجميعهم يلتقون تحت عنوان المحبة والتآلف والسلام، وهذا دليل تشابه في الأهداف بين بنك لبنان والمهجر وجمعية بيروت ماراثون”.

وأشار إلى “أننا نعود إلى شراكة مع جمعية بيروت ماراثون بعد تجربة الأخيرة مع مصرف لبنان الذي يمثل كل المصارف اللبنانية، ونحن سعداء في بنك لبنان والمهجر بأن نكون مرة جديدة رعاة أساسيين لهذا الحدث الماراثوني الذي أتمنى أن يبقى ملازما للتطور، خصوصا بعد التصنيفين البرونزي والفضي، وأن يكون الصورة الحضارية للعاصمة الحبيبة بيروت ولكل لبنان من خلال التغطية والمواكبة الإعلامية المحلية والأجنبية، بحيث نحكي قصة هذا البلد الصغير بجغرافيته والكبير بطموحات شعبه”.

وردت الخليل بكلمة وجهت فيها التهنئة بالسلامة لعائلة “بنك لبنان والمهجر” بعد الحادثة الأخيرة التي طاولت المركز الرئيسي، وأكدت “أننا في جمعية بيروت ماراثون نشدد دائما على السلام والمحبة والتفاهم، وأن يكون عملنا فيه الخير والبركة. منذ البدايات زرعتم فينا الثقة والحافز للتقدم، فكان التصنيف البرونزي ومن ثم الفضي، وترافق ذلك مع إنجازات مصرفية لكم في بنك لبنان والمهجر توجت بالحصول على جوائز تقديرية من كبريات المؤسسات المالية والمصرفية العالمية، وهكذا نكون معا قد وضعنا لبنان على الخريطة العالمية. ونحن اليوم مسرورون لعودة هذه الشراكة التي نأمل أن تستمر وتتطور”.

وختمت “بالشكر والتقدير الغاليين للسيد أزهري على ثقته الدائمة، وكذلك لجميع أعضاء مجلس الإدارة في بنك لبنان والمهجر”. وثمنت “الجهود من فريقي العمل في بنك لبنان والمهجر وجمعية بيروت ماراثون الذين عملوا على وضع الترتيبات واللمسات الأخيرة لعقد الرعاية”. ووجهت الدعوة لحضور حفل إطلاق السباق لهذا العام والمقرر بتاريخ 8 آب المقبل الساعة السادسة والنصف مساء في فندق “لانكستر”- الروشة بيروت، على أن يكون يوم الأحد 13 تشرين الثاني 2016 موعد السباق لهذا العام، “لتأكيد العناوين الثلاثة: سلام، محبة، ركض”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق