الملحقصحة وتغذية

بويكر تشارك في مهرجان بيروت للطبخ كونها المرجع الاول للصحة العامة في الشرق الاوسط

boecker-2

الطائر – لبنان:

في ظلّ التحديّات البيئيّة التي يواجهها #لبنان خصوصاً، و#الشرق_الأوسط عموماً، أثبتت بويكر® كونها المرجع الأول للصحّة العامة في الشرق الأوسط من خلال تقديم حلول متطوّرة لمكافحة #المخاطر التي تهدّد صحّة المجتمع وتشمل هذه الحلول #مكافحة_الآفات، #سلامة_الغذاء و#الوقاية_الجرثوميّة.

تميّزت مشاركة #بويكر® في #مهرجان_ بيروت_للطبخ Beirut Cooking Festival 2016، الذي أُقيم من 17 إلى 19 نوفمبر، “بمحطة الطبخ الآمنة”، حيث قام طهاة مشهورون من مؤسسات تتعامل مع بويكر® لضمان سلامة غذائهم وصحّة زبائنهم (Sofil Catering، و Nutrition & Diet Center، وBlack Olive، وPain d’or، وSocrate Catering، وSushi Holic، وفينيسيا، وRest House Tyr، وملك الطاووق) بطهي أشهى الوصفات مباشرةً على منصّة بويكر® طيلة أيام المعرض، فيما كان مستشارو بويكر® لسلامة الغذاء يقدّمون للجمهور نصائح وتعليقات حول سلامة الغذاء.

بالإضافة إلى ذلك، ومع حلول موسم #الإنفلونزا، شدّدت بويكر® خلال تواجدها في المعرض على أهمية القضاء على #الجراثيم عبر التطهير من خلال استخدام منتج Microbecs™ الذي يتطابق مع معايير وكالة إدارة الغذاء والدواء ووكالة حماية البيئة الأميركيّة، وأهميّة برنامجها السنوي لمكافحة الجراثيمInfection Control Plan™  لضمان بيئة محمية تماماً في المنزل أو في العمل.

كما أنّ خدمة بويكر® لمكافحة الحشرات لا تقضي فقط على الآفات داخل المنزل، بل تحمي أيضاً البيئة المحيطة من الآفات وجراثيمها من خلال خدمة الحماية المزدوجة التي تضمن إزالة الجراثيم عند القضاء على الحشرات.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أشارت السيدة بانا قبرصلي، مدير عام شركة بويكر® في لبنان: “يشكّل مهرجان بيروت للطبخ منصّة لبويكر® لتبادل وترسيخ #ثقافة_النظافة، ورفع معايير الصحة العامة، والتوعية حول أهميّة #سلامة_الغذاء في المنزل وخارجه”.

boecker-1

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق