الطائر المغتربالملحق

تجمع “خلان الوفا” في مدينة ديربورن استضاف العميد الركن في الجيش اللبناني علي حمود على “الترويقة” الاسبوعية

الطائر – ديربورن

حل ضيفا على الجالية في مدينة ديربورن بولاية ميشيغن الاميركية، نائب رئيس الاركان في الجيش اللبناني ، العميد الركن علي حمود، وكان محل ترحيب وتكريم لا سيما من تجمع (خلان الوفا) الذي اقام “ترويقته” الاسبوعية على شرفه في مطعم ( الساحة ) و بدعوة من احد اعضائها السيد اكرم الخطيب.

شارك في “الترويقة” عدد من الخلان في مقدمتهم،العمداء حسين ايوب، محمد ابراهيم، طلال فواز، رئيس المجلس الاغترابي الدكتور نسيب فواز، رجل الاعمال محمد السبليني و نجله الحاج علي السبليني اصحاب مؤسسة (افران الشمس ) الشهيرة، الشاعر القادم من وندسور كندا الحاج عبد النبي بزي، اضافة لحشد من الفاعليات والنشطاء في مجالات متنوعة منهم الحاج كمال مهنا (ابو عماد)، والاعلامي محمد جابر رئيس تحرير و ناشر مجلة ( السبيل).

تحدث في الترويقة كل من  الناشط رامز بزي (الحاج ابو علي ) المضيف اكرم الخطيب،  الزميل زهير علوية، ورد الضيف العميد حمود بكلمة شكر و امتنان، مشيدا بالجالية عموماً و (خلان الوفا ) خصوصاً،مبدياً فرحه و اعجابه بما تقوم به (خلان الوفا)من تواصل وتحابب عبر نشاطاتها و الترويقة الاسبوعية واحدة منها، مستذكراً  انه طاف وزار الكثير من الجاليات في قارات و بلاد عدة في العالم ولم يجد لديها ما لدينا هنا في ديربورن من تقارب و اجتماعيات. وختم داعياً الى المزيد من هذه العلاقات الهامة والنافعة لنا ولأجيالنا القادمة ولأولادنا من بعدنا، لما فيها من خير و منفعة للبلاد و العباد. و الختام كان قصيدة من الشاعر ياسر سعد اضافة للشاعر الزجلي المعروف صبحي سعد، في (تحلاية ) غير شكل مع القوافي بعد تخمة المأكولات الدسمة الشهية، من تحضير الطاقم العامل في مطعم الساحة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق