الطائر المغتربالملحق

تجمع رجال الاعمال اللبنانيين الفرنسيين يولم على شرف الدكتور نسيب فواز

الطائر – فرنسا:

أولم  تجمع رجال الاعمال اللبنانيين الفرنسيين HALFA ، في احد أرقى مطاعم العاصمة الفرنسية باريس، على شرف رئيس المجلس الاغترابي اللبناني للأعمال LIBC، الدكتور نسيب فواز . بحضور القائم بأعمال السفارة اللبنانية غدي خوري والسكريتير الاول في السفارة القنصل ماجدة كركي والعديد من الوجوه اللبنانية البارزة في الجالية اللبنانية في باريس من رجال اعمال وخبراء اقتصاديين وإعلاميين .. . وتحول اللقاء الباريسي الى ندوة اقتصادية تناول الحوار السبل الكفيلة لدعم الاقتصاد اللبناني وجذب المستثمرين ورؤوس الأموال والتوظيف في لبنان .
والقى رئيس التجمع HALFA، #أنطوان_منسى كلمة ترحيب بالمحتفى به الدكتور فواز وأثنى على مسيرته في دعم الاقتصاد اللبناني في كافة المحافل الدولية، ودعى الى المشاركة في اعمال المؤتمر الذي سيقيمه المجلس الإغترابي اللبناني للأعمال LIBC، في بيروت في ٣ آب المقبل في فندق فينيسيا، برعاية وحضور دولة الرئيس سعد الحريري .
ورد الدكتور نسيب فواز بكلمة شكر فيها تجمع HALFA ورئيسه أنطوان منسى على حفاوة الاستقبال، ودعى كل اللبنانيين في الخارج لدعم الاقتصاد اللبناني وضخ رؤوس الأموال الاغترابية في العالم في الاسواق اللبنانية والإقبال على #الاستثمار_في_لبنان.  وأثنى على التطور الإيجابي الذي شهدته الساحة اللبنانية في بداية العهد وتأليف الحكومة وتحديث القوانين لاسيما قانون الانتخاب الذي يرسي مناخ ديموقراطي ويشجع المستثمرين.
ودعى الدكتور فواز الى خطوات جريئة تتماشى مع خطة الحكومة لمحاربة الفساد في الادارة والعمل بشفافية ونزاهة، وتأمين الأسس الضامنة للاستثمار وإرساء اجواء الثقة لا سيما وان القطاع المصرفي هو القطاع الآمن وذلك بفضل السياسة المالية الرشيدة التي ينتهجها حاكم مصرف لبنان الدكتور رياض سلامة.
وكان قد أعلن منسى في كلمته عن إقامة ندوة اقتصادية في مطلع شهر أيلول المقبل إذ أن التجمع HALFA سيستقبل في باريس، اكثر من ١٥٠ شخصية اقتصادية لبنانية اغترابية من أعضاء غرفة التجارة اللبنانية الاوسترالية  فادي الذوقي، والغرفة اللبنانية الكندية برئاسة نورمن نحاس، ولفت الى ما تتناوله وسائل التواصل الاجتماعي من كل ما يسيء الى لبنان واقتصاده متمنياً على الجميع نقل الصورة الحقيقية والايجابية عن الوطن الام لبنان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق