الملحقشركات ومعارض

تدشين أحدث محطّة لتوتال في نهر إبراهيم

الطائر – لبنان:

قامت توتال لبنان رسميًا بافتتاح محطّتها الجديدة، توتال نهر إبراهيم، بحضور مدير عام توتال لبنان، السيّد فيليب أمبلارد، وفعليّات المنطقة إلى جانب ممثّلي وسائل الإعلام.

منذ لحظة وصولهم إلى الموقع في نهر إبراهيم، لاحظ المدعوّون مدى تميّز أحدث محطّات شبكة توتال لبنان، حيث تتفرّد بمساحتها الشّاسعة ومجموعة الخدمات المتنوّعة التي تقدّمها.

في الواقع، قامت محطّة توتال نهر إبراهيم بإطلاق مفهوم مُبتكر لمقهى ستاربكس داخل محطّة وقود، كما تضمّ أيضًا متجر “بونجور” الذي يستقبل الزبائن طوال أيّام الأسبوع وعلى مدار السّاعة ليوفّر لهم مجموعة واسعة من المنتجات العالية الجودة. ويُعتبر متجر “بونجور” العنوان المثالي لتناول الوجبات الخفيفة إذ يُمكن للزبائن الاختيار بين المعجّنات، والحلويات، والآيس كريم، والقهوة، والمشروبات. كما يستفيد الزبائن من الخدمات الأخرى الترفيهيّة التي يقدّمها المتجر كمشاهدة التلفزيون والنفاذ مجّانًا إلى الإنترنت عبر خدمة الواي فاي بالإضافة إلى وجود مراحيض مؤهّلة لذوي الإحتياجات الخاصّة. وتجدر الإشارة إلى أنّ محطّة توتال نهر إبراهيم عمليّة أيضًا فهي تتضّمن قسماً مخصّصًا لغسيل السيّارات، وآخر لتغيير الزيت، ومساحة شاسعة لركن السيّارات، وصرّاف آليّ ATM تابع لبنك عوده، وخدمة Help Point لتقييم الأضرار الناجمة عن أي حادث سيّارة، وكافّة خدمات كاش يونايتد التي تشمل من بين أمور أخرى تسديد الفواتير وتحويل الأموال.

وعلى غرار كافّة محطّات توتال، تحترم محطّة نهر إبراهيم البيئة. ولتوضيح هذا الالتزام، عرّف الفريق الفنيّ الحاضرين على خصائص المحطّة التي تشمل غلاف الأنابيب المزدوج لمنع تلوّث التربة، وجمع مياه الصّرف الصحيّ وإعادة معالجتها، والإنارة بتقنية LED التي تحدّ من استهلاك الطّاقة بنسبة 80%.

تمّ بناء هذه المحطّة الجديدة وفق أعلى المعايير الدوليّة والأوروبيّة؛ وبفضل كافّة الخدمات التي تقدّمها، ستُحدث حتمًا محطّة توتال نهر إبراهيم فرقًا مهمًّا في مفهوم محطّات الوقود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق