الملحقشركات ومعارض
أخر الأخبار

تطبيق ThinQ للهاتف المحمول من LG يوفر لك تجربة ذكية أثناء تنقّلك!

الطائر – لبنان:

لنتخيل هذا السيناريو معاً. إنها الساعة السابعة مساءً. لقد انتهيت للتو من يوم عمل طويل. تجلس في غرفة معيشتك في المنزل وتأكل الفشار، وعلى استعدادٍ كامل لمشاهدة الحلقة الأخيرة من برنامجك المفضل على Netflix. أنت مرتاح بقدر المستطاع، وكل شئ على ما يرام. فعلياً، ليس كل شيء! فمكيف الهواء متوقف. لكن إحزر ماذا؟ لا داعي حتى للمس تطبيق الهاتف المحمول LG ThinQ الذي يأتي بواجهة سهلة الاستخدام، مما يوفر لك ميزات ذكية تجعل حياتك رائعة في المنزل.

تم إطلاق تطبيق LG ThinQ للهاتف المحمول في تشرين الثاني 2015 وهو متوفر حالياً في أكثر من 150 دولة، مما يجعل حياتك أسهل، ويقلل من مخاوفك مع زيادة السهولة والمتعة إلى أقصى حد! في الواقع، التطبيق يربط كافة أجهزتك، مع التأكد من أن كل شيء داخل منزلك يعمل بسلاسة، بكبسة زر واحدة فقط! نعم، ستكون قادراً على تشغيل أو إيقاف التشغيل أو بدء أو إيقاف أو ضبط الإعدادات على أجهزة ThinQ الخاصة بك عن بُعد من دون النهوض عن الأريكة أثناء مشاهدة الحلقة الأخيرة التي كنت تنتظرها بفارغ الصبر طوال اليوم!

كم مرة وجدت نفسك عالقاً في المنزل، تضيع الوقت فقط لتتبع الغسالة؟ حسناً، تلك الأيام ولت من دون عودة! فباستخدام تطبيق ThinQ، يمكنك التحقق من حالة أجهزة LG الخاصة بك من خلال المراقبة في الوقت الفعلي: سواء كنت في المنزل أم لا، ستعرف بسرعة مقدار الوقت المتبقي لتنتهي دورة الغسالة أو المجفف أو غسالة الأطباق! سيتم إخطارك حتى عند انتهاء المهمة!

هل تواجه بعض المشاكل مع مجففك؟ لا داعي للإرتباك، ولا حتى للاتصال بممثل LG. فتطبيق ThinQ لن يخذلك! في الواقع، يسجل هذا التطبيق سهل الاستخدام ويحلل الأصوات المنبعثة من مجففات Smart ThinQ بشكلٍ مستمر لتوفير خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها على الفور لإرشادك وحل المشكلة بسهولة. دائماً الى جانبك لانقاذ يومك!

هذا ليس كل شيء: فالتطبيق لا يتحكم فقط في كافة أجهزتك الذكية من أي مكان، بل يضمن أيضاً أفضل تجربة للمنتج من خلال خدمة العملاء الاستباقية، وهي خدمة تم تقديمها حديثاً إلى النظام الأساسي عبر الإنترنت. يتصل حل خدمة العملاء المدعّم بالذكاء الاصطناعي مباشرةً مع الأجهزة المتوافقة لتقديم أفضل النتائج لفترة زمنية أطول، مع إعطائك نصائح واقتراحات مفيدة لتحسين أداء كل جهاز.

لذا، فإن الحل لمشاكلك اليومية في راحة يدك: تطبيق الهاتف المحمول LG ThinQ يوفر لك أسلوب حياة سهل وممتع! هل أنت مستعد للارتقاء بمستوى الحياة الذكية؟

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق