الملحقرياضة

تعاونٌ مثمرٌ بين أديداس وريتا أورا لمجموعة خريف وشتاء 2014

OriginalsbyRitaOra_AW1426_SEP

الطائر – لبنان: أبدت المغنّية البريطانيّة ريتا أورا اهتمامًا كبيرًا بمشاركتها في تصميم مجموعة أديداس لخريف وشتاء 2014. وقد حاولت أن تعكس من خلال فرادة هذه المجموعة أسلوبها الخاصّ المتميّز الّذي يجمع بين الأصالة والتجديد. هذا التعاون الواعد قد أثمر تشكيلةً من الألبسة الجاهزة والأحذية والأكسسوارات الّتي تحمل علامة الخطوط الثلاثة الفارقة لأديداس.

لقد حقّقت المغنّية الشابّة أورا نجاحًا باهرًا وتركت بصمتها الخاصّة في عالم أديداس كما قد طبعتها في عالم الغناء.

سيتمّ التعاون بين أديداس وأورا لمدّة ثلاثة مواسم على التوالي وذلك لأنّ الطرفين يتبادلان حسّ المغامرة والتشويق وحبّ الإقدام والتطوّر.

لقد صرّحت ريتا أورا قائلةً: “إنّ التعاون القائم بيني وبين أديداس مصدره الحبّ المتبادل والإعجاب الّذي نكنّه بعضنا لبعض. إنّي أحترم الذوق الرفيع والمميّز لشركة أديداس. لقد عملت مباشرةً وبتواصل حثيثٍ مع أديداس لإضفاء لمستي الشخصيّة والموسيقيّة على كلّ منتج. وإنّني لفخورة جدًّا بهذه المجموعة ومتحمّسة لفكرة أنّ معجبيّ سيسارعون إلى شرائها والإستفادة منها.”

إنّ مجموعة خريف وشتاء 2014 تمزج بين كلاسيكيّة علامة أديداس وموضة العصر معتمدة تصاميم صارخة وألوان باهرة قد أعدّتها واختارتها مغنيّة بارزة حاليًّا في عالمي الأزياء والموسيقى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق