الملحقسياحة

تعاون LA CIGALE وZeelandia: شراكة أصيلة منذ 25 عاماً ووصفة للنجاح بفضل الشغف

الطائر – بيروت:

في إطار حدث راقٍ، قدّمت LA CIGALE، العلامة المميّزة في الضيافة والذوق الرفيع في عالم المأكولات، لأصحاب الشأن في صناعة المأكولات الراقية، منتجات جديدة من ماركة Zeelandia الهولندية المعروفة، بحضور مستشار الشركة في صناعة المخبوزات الشيف رودولف هايسما.

وقد جمع هذا اللقاء الذي أقيم في الماديسون بيانو بار داخل فندق LA CIGALE في منطقة الزلقا، 50 ممثلاً من محلات الباتيسري وصناعة الحلويات في لبنان لمعرفة المزيد عن منتجات العلامة الهولندية Zeelandia، ومشاهدة تطبيق حيّ لعدة أساليب تستعملها هذه الشركة في خبز المواد الأولية.

وقد شكر السيد إلياس أبو سمرة مدير عام وصاحب علامة LA CIGALEضيوفه على وفائهم لـ Zeelandia وLA CIGALE ورحّب بهم قائلاً: ” نجتمع اليوم للتعرف على مكونات جديدة من Zeelandia والاطلاع من الشيف رودولف على تقنياته الخاصة في الخبز. لطالما استخدمنا مكونات Zeelandia في منتجاتنا التي أثبتت أنها تضاهي أعلى معايير الطهي. ونتشارك مع الماركة الهولندية شغفاً كبيراً بصناعة المخبوزات التي نستمر في تقديم أنواعها الفاخرة للمستهلكين اللبنانيين.”

وتم عرض أصناف غنيّة من الحلويات التي اتسمت بألوانها المتميزة وأشكالها الشهية أمام الضيوف. وقد شرح الشيف رودولف عن وصفاته وقدم النصح للمشاركين حول الطرق المثلى لاستعمال مكونات Zeelandia في منتجاتهم. وقد تم تقسيم نشاط التطبيق المباشر إلى جلستيّ عمل؛ بحيث شرحت الجلسة الأولى عن مبادئ الخبز، في حين استمع الحاضرون في الجلسة الثانية عن طرق لخبز قوالب حلوى منمّقة وتتطلب مستوى عالٍ في الابداع والتزيين. وقد سنحت الفرصة أمام Zeelandia وLA CIGALE لإطلاق مكوّنات التزيين الخاصة بهم (Décor Icing)،في حين تعرّف الضيوف عن كثب على منتجات Zeelandia وتذوّقوا قوالب الحلوى اللذيذة التي حضرها الشيف. وقد تم توزيع CDs في الختام على كل الحاضرين تحتوي على مختلف الوصفات والتقنيات.

وتُعتبر Zeelandia شركة عائلية من هولندا، تهتم في انتاج مكونات وأساليب الخبز المبتكرة، بما يلهم الخبّازين وصانعي الحلوى حول العالم حول المكونات الضرورية التي تساعدهم على صناعة أفضل وأفخر أنواع الأطعمة والحلويات.

وتواصل LA CIGALE التي يرجع تاريخها للعام 1981 كالموزع الرسمي لعلامة Zeelandia في لبنان، في توفير أفضل المنتجات وأرقاها في عالم الحلويات والمأكولات. وقد حازت العلامة على عدة جوائز عالمية وقد انتزعت مؤخراً جائزة ““World’s Ultimate Service Award in Hospitalityالمرموقة وفازت للمرة الثانية بجائزة “World’s Leading Hotel”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق