إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

مبادرة من areeba لدعم التجّار في ظل أزمة كورونا

الطائر – لبنان:

في ظل إزدياد الأعباء الإقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا، أعلنت شركة areeba الرائدة في توفير أنظمة الدفع الإلكترونية في لبنان عن مبادرة دعم مالية للقطاع التجاري يستفيد منها كل عملاء الشركة، وذلك للحد من تداعيات هذه الأزمة على أعمالهم وأرزاقهم.

وتشمل هذه المبادرة أكثر من 14,000 شركة منتشرة على جميع الأراضي اللبنانية، تختص بأعمال مختلفة مثل المقاهي والمطاعم وتجارة التجزئة ومحلات البقالة، إذ تقوم شركة areeba بإعفائهم إستثنائياً من دفع الرسوم الشهرية الخاصة بآلات نقاط البيع، وذلك اعتباراً من 1 نيسان 2020 ولغاية آخر السنة الحالية.

كما وستقدم الشركة أيضًا لجميع التجار الراغبين بإعتماد آلية الدفع الالكتروني خلال هذه الأزمة تركيب مجاني وإعفاء من الرسوم الشهرية للماكينة.  وفي تصريح لرمزي الصبوري، الرئيس التجاري لشركة areeba، قال: “تواجه الشركات حول العالم تحديات استثنائية  في الوقت الحالي. وبالنسبة لأصحاب الأعمال في لبنان، فإنّ المخاطر عالية بشكل خاص، إذ أنهم يعيشون اليوم بالفعل ضغطًا هائلاً على إيرادات أعمالهم. لذلك، تهدف مبادرتنا بشكل رئيسي الى مساندة هؤلاء التجّار وتمكينهم من إدارة التحديات المالية الناشئة عن إندلاع هذه الازمة، وذلك عبر تقديم الدعم والمساعدة بالطرق التي نستطيع، ليس فقط من الناحية المالية ولكن من الناحية المعنوية أيضًا.”

تؤكد مجدداً شركة areeba إلتزامها دعم الإقتصاد اللبناني وإستمرارها في الاستجابة لخدمة مصالح عملائها، من خلال مراقبة تطورات الوضع عن كثب في الأشهر المقبلة والمحاولة الدائمة لتقديم الحلول عند الضرورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى