الملحقمنوعات

تلفزيون الجديد يُطلق شبكة برامج منوّعة وممتعة لهذا الموسم

jadid-11

الطائر – لبنان:

شبكة برامج متنوّعة ومبتكرة في انتظار مشاهدي #تلفزيون_الجديد ابتداءً من 18 تشرين الأول. لكي تحلو الأمسيات الشتوية أكثر وتطيب الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء، يمكنكم من الاثنين حتّى السبت متابعة باقة برامج الجديد المُختارة لهذا الموسم.

يبدأ الأسبوع مع المواقف المضحكة في برنامج الكاميرا الخفيّة “عيش كتير” الذي يُعرض يوم االثلاثاء في الساعة 10:00 حيث يقوم 7 أشخاص من الكبار في السنّ بالمشاركة في نشاطات تُثير دهشة وضحك الجيل الشاب.

وتستمرّ المواقف الغريبة إنّما هذه المرّة مع تلفزيون الواقع وبرنامج “مش إنتَ” يوم الثلاثاء في الساعة 8:40. أبطال البرنامج هم من عالم المشاهير حيث سيفاجئ في كلّ حلقة نجم أحد معجبيه بممارسة مهنة بعيدة كلّ البعد عن مجاله فينكر في البداية هويته الحقيقية إلى أن تتصاعد الأحداث ويكشف للمُعجب عن المقلب بطريقة طريفة.

أمّا أمسية الأربعاء فهي أمسية ساخرة بامتياز مع “هيدا تبع الأخبار” من تقديم جاد غصن ابتداءً من الساعة 10,30. يتناول البرنامج في كلّ حلقة موضوعًا معيّنًا بأسلوب صحفيّ طريف كما تتمّ محاورة شخصيّة تتمتّع بخبرة واسعة في هذا الإطار ليتوصّل في الختام إلى استنتاج طريف إنّما هادف لتسليط الضوء على مدى عبثيّة الموضوع.

ونصل إلى أمسية يوم الخميس المخصصة للبرنامج الحواري “العين بالعين” مع الإعلامي #طوني_خليفة في تمام الساعة 9.30. يُعالج “العين بالعين” في كلّ حلقة موضوعاً مختلفاً سواء كان دينياً، أو اجتماعياً، أو سياسياً، أو غيره حيث يستقبل ضيفين خصمين يبقى أحدهما مجهول الهوية حتّى بداية الفقرة الثانية عندما تتمّ المواجهة بين الاثنين.

وبما أنّ عطلة نهاية الأسبوع مخصصة عادةً للعائلة اخترنا لكم “أهلية بمحليّة” مع النجم طوني عيسى. يُعرض البرنامج في الساعة 9.30 ويجمع بين نجمين سيشاركان بتحديات مختلفة بمساعدة طفل واحد وثلاثة من أفراد عائلتهما أو أصدقائهما في أجواء تنافسية ممتعة ومسلية.

ونختتم الأسبوع مع The Ring حرب النجوم. من تقديم المؤلف الموسيقى هيثم زيّاد، سيُعرض هذا البرنامج الترفيهي عند الساعة 8.30 حيث يتنافس اثنان من المشاهير على الغناء في حلبة ملاكمة بحضور المعجبين وفريقي عملهما. تتألّف الحلقة من 9 جولات مقسمة على 5 فقرات، وتتمحور كلّ جولة حول نوع موسيقي مختلف.

أمّا عشّاق المسلسلات فهم على موعد مع “زوجتي أنا” كلّ خميس وجمعة في الساعة 8.40 مساءً ابتداءً من 27 تشرين الأول. يروي المسلسل قصّة حبّ بطلتها فرح، امرأة جميلة تعمل في متجر لبيع الملابس تتزوّج وائل، شاب غنيّ، يُقتل في حادث سير ليلة زفافهما. عايدة، والدة وائل تلقي اللوم على فرح وتحرّض ابنها أمير كي يوقع بفرح ويتخلّى عنها بعد أن تقع في غرامه. لكنّ علاقة فرح وأمير المتينة تُفشل خطّة الأم. وفي الختام، ترقبوا أيضاً على شاشة الجديد عرض البرنامج السياسي الساخر دمى قراطية لشربل خليل في اسكتشات جديدة تتناول أبرز التطورات السياسية والأمنية.

برامج #الجديد المتنوعة كفيلة بإرضاء كافة أفراد العائلة فكونوا هذا الموسم كما في كلّ موسم على الموعد مع الأفضل!

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق