الملحقمنوعات

توتال لبنان: المورّد الحصريّ للوقود والأدرينالين في بطولة رالي لبنان

الطائر – لبنان: 

شاركت #توتال_لبنان للمرّة السادسة على التوالي في سباق رالي لبنان بصفتها راعي رئيسيّ والمورّد الحصريّ للوقود. وفي هذا الإطار، دعت توتال لبنان شركاءها، وزبائنها، ووسائل الإعلام، إلى حلبة RPM Karting في #المتيْن لاختبار الحماس والتشويق خلال المرحلة الخاصّة الاستعراضيّة.

وفي هذه المناسبة الفريدة، كان المدعوّون من عشّاق السرعة على موعد مع عرض ملؤه الحماس والإثارة فارتفعت معدّلات الأدرينالين إلى أعلى مستوياتها وتسارعت نبضات القلوب مع كلّ منعطف ومع هدير محرّكات سيّارات أبرز السائقين اللبنانيّين والدوليّين.

ولرياضة #سباقات_السيّارات أهميّة خاصّة بالنسبة لتوتال لبنان: فهي بمثابة مختبر للارتقاء بالمنتجات من وقود وزيوت نحو الأفضل. وتضع توتال لبنان في متناول الفرق المتنافسة أحدث التقنيات في مجال الوقود مثل TURBO ADV R وAtmomax، وTOTAL Effimax.

ولا تقتصر ابتكارات توتال على رياضة سباقات السيّارات فحسب، بل تغطّي أيضاً الأصناف التجاريّة. فمنتج TOTAL Effimax مثلاً متوفّر في كلّ محطّات توتال لبنان، وهو يشكّل الجيل الجديد للوقود باحتوائه على إضافات مبتكرة.  وكذلك الأمر بالنسبة للزيوت، إذ يستخدم معظم مستوردي السيّارات في لبنان زيوت TOTAL QUARTZ، وهي تمتثل للمعايير الدوليّة الأكثر صرامة، كما تضمن حماية محرّك السيّارة، إلى جانب القوّة والجودة في الأداء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق