الطائر الصغيرالملحق

توتال لبنان تُثقّف جيل الشّباب في لبنان ليتعلّموا القيادة بمسؤوليّة في المستقبل

الطائر – لبنان: 

إثر نجاح حملة “ معاً على طريق السلامة ” التي أُطلقت عام 2013، لتوعية 4000 تلميذ في الصفوف الإبتدائيّة على أسس السّلامة على الطرقات، تقوم توتال لبنان خلال العام الدّراسيّ 2014/2015 بإعادة إطلاق هذا البرنامج الخاصّ بمجموعة توتال بهدف توعية 4000 تلميذ إضافيّ تتراوح أعمارهم  بين 6 و13 سنة.

في الواقع، تضع توتال لبنان السّلامة المروريّة في صلب أولويّاتها، ومن هنا ينبع إلتزامها بتوعية الشّباب اللبّناني ومحاربة المخاطر التي قد يواجهونها على الطرقات.

ومن المعروف أنّ العادات الجيّدة تُكتسب منذ سنّ مبكرة، وخاصّة في مجال السّلامة المروريّة، فمن هنا جاءت فكرة هذه المبادرة التّربويّة. سيقوم مُدَرِّبون من New Health Concept،التي عيّنتها شركة توتال لبنان للعام الدّراسيّ 2014/2015، بزيارة حوالى عشرين مدرسة خاصّة ورسميّة في جميع أنحاء المناطق اللبنانيّة.

وتعتمد هذه الحملة على نشاطات ستُقام في المدارس عبر إستخدام مجموعة أدوات مسلّية وتفاعليّة لتعريف التلاميذ على قوانين السير وتعليمهم كيفيّة التّصرف بأمان على الطّريق. وأكّد رئيس قسم الصّحة والسّلامة والبيئة والجودة في توتال لبنان، السيّد آلان منصور، على أهميّة هذه المبادرة، التي تهدف إلى “توعية سائقي المستقبل على التصرّف بمسؤوليّة في ما يتعّلق بالسّلامة على الطّرقات وتعزيز دور توتال لبنان في مجال المسؤوليّة الإجتماعيّة بصفتها شريك فاعل في المجتمع اللبنانيّ.”

وتخطّط شركة توتال لبنان لإطلاق الإصدار الثّالث من هذه الحملة في عام 2016 بهدف إستكمال نشاطها في ما يخصّ السلامة المروريّة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق