الملحقشركات ومعارض

توسيع شبكة خدمة زبائن ألفا ومواكبة حاجاتهم في الشمال

alfa CEO visit to alfa store franchisee in Tripoli

الطائر – طرابلس:

دشّن رئيس مجلس إدارة شركة ألفا، ومديرها العام المهندس مروان الحايك، سلسلة متاجر ممنوحة من شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، بموجب عقد إمتياز، في كل من الزلقا وزوق مصبح (متجر Telia) وكوسبا وطرابلس (متجر IPIN). كما دشّن فرع alfa store  في طرابلس.

وجال الحايك، برفقة مسؤولين ومديرين في ألفا، في متاجر الامتياز هذه، متفقدا حسن سير العمل فيها، ومطمئنا الى جودة الخدمة التي تقدّم الى مشتركي ألفا.

الحايك

وصرّح الحايك في ختام الجولة: إن متاجر الامتياز التي دشّناها اليوم هي من ضمن سلسلسة من 22 متجر إمتياز موزعة في كل المناطق والمحافظات، وفق خطة توزيع جغرافي مدروسة ترمي الى خدمة مشتركي الشركة أينما كانوا، فتصبح ألفا بذلك اكثر قربا منهم.

أضاف: تأتي هذه الخطة في سياق توسع ألفا في خدمات البيع، بحيث ستقدم متاجر الإمتياز معظم خدمات الشركة التي يجري تقديمها راهنا في مراكز بيع ألفا alfa store. ومن شأن كل ذلك تعزيز خدماتنا في المناطق وتوسيع شبكة خدمة الزبائن في المدن الرئيسية وفي الأطراف، وتالياً تخفيف الإزدحام في فروعنا alfa store، مما يصب في مصلحة المشتركين ويتيح لنا خدمتهم بشكل أفضل، وخصوصا ان الهاتف الخلوي بات جزءا أساسيا في الحياة اليومية. وصار لزاما علينا ان نواكب من قرب وبيسر حاجاتهم.

ولفت الى ان متاجر الامتياز الاربعة التي جرى تدشينها اليوم ستخدم شهرياً حوالى 20 ألف مشترك في ألفا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق