الملحقرياضة

جائزة روني أبو جودة من نصيب وائل عرقجي لأفضل لاعب صاعد

rony

الطائر – بيروت

قدم روي شهوان نجل رئيس نادي الحكمة السابق جورج شهوان جائزة روني أبو جودة  الرياضية لأفضل لاعب  صاعد لموسم 2013-2014 وائل عرقجي لاعب النادي الرياضي بيروت  وذلك خلال المباراة التي جرت أمس على ملعب نادي غزير بين فريقي الحكمة والرياضي .

وقد أعلنت لجنة خاصة عن منح هذه الجائزة سنوياً لأفضل لاعب أداءً وتطورًا من خلال الاحتفال السنوي الذي ينظّمه الاتحاد قبل نهائيات البطولة. وقد أشار شهوان إلى تخصيص مبلغ مالي يمنح للفائز الذي تختاره اللجنة من بين أسماء مرشحين مختلفين – علاوةً على درع تذكاري يكلّل فوزه بهذه الجائزة المميزة

و عن الجائزة  قال جورج شهوان: “تأتي هذه المبادرة في إطار تكريم لاعب شاب تميّز بأخلاقه العالية وروحه الرياضية وأسلوبه الخاص في لعبة كرة السلة و قد عرفته مميّزﹰا خلال رئاستي لنادي الحكمة على مدة ثلاث سنوات وطوال فترة عمله في شركة غروب بلاس للإعلان.

وتابع : ” نتمنى على الشباب اللبناني توخي الحذر في القيادة وعدم استعمال الهاتف الخلوي؛ فليس هناك أصعب من أن تربى أجيالٌ واعدة lتذهب ضحية جرّاء حوادث مماثلة. وأخيرًا، نتمنى للّاعبين كل التوفيق ونتطلع إلى مزيدٍ من التطور والنموّ لكرة السلة في لبنان التي تستمر في التحليق عاليًا بفضل لاعبيها أمثال روني أبو جوده”.

وشكر الحاضرون جورج شهوان على مبادرته الإنسانية التي تشكل حافزًا للاعبين ولفتةً جميلةً لإحياء ذكرى لاعب فقدته الرياضة باكرًا.

وتقدّم شهوان بالتهنئة من النادي الرياضي بيروت,ادارة ولاعبين وجمهور,لمناسية فوزهم بلقب بطولة لبنان لكرة السلة متمنياً لهم التوفيق في استحقاقاتهم العربية والقارية المقبلة.

وختم شهوان بيانه مشدّداً على ضرورة ابعاد السياسة كلياً عن لعبة كرة السلة خصوصاً والرياضة اللبنانية عموماً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق